Search
Close this search box.

5 صيحات جمال  تجعلك مميزة هذا الصيف..إعتمديها!

مع ظهور النجمات على السجادة الحمراء أو عروض الأزياء العالمية، لفتتنا إطلالات المساء الفاتنة لربيع وصيف 2023، مع عيون دخانية متداخلة تتناقض مع مجرة ​​من اللمعان. تعرّفي على أجمل صيحات مكياج تناسب إطلالاتك المسائية ولا تتردي في اعتمادها هذا الصيف.

Vampy vibes

تستمر صيحة  الثمانينيات في الصيف مع اللون الأرجواني الملكي وهو الظل المميز لهذا الموسم. عيون مجنحة مزينة بدرجات مخملية من الباذنجان والنيلي، مع تفاصيل ذهبية فاخرة في الزوايا. تم إعطاء الشفاه أقواس كيوبيد محددة وتم تعزيزها بأحمر شفاه Merlot مكثف وأحمر شفاه ذو لون دموي لإضفاء جاذبية كلاسيكية لدى Chanel وRochas.

إشعاع النجوم  

تقول خبيرة المكياج Fara Homidi، “أحب ظلال العيون اللامعة ببشرة خالية من الجهد وتبدو نظيفة ومنتعشة، إنها تركيبة غير متوقعة ومرحة.” وتضيف ” أعطت العارضات إحساسًا حديثًا بالتلطيخ مع لمعان بلونين. في حين سلطت عروض أخرى الضوء على خيارات أكثر إشراقًا ، مع أجنحة زرقاء صلبة لدى Batsheva، وحواجب Peter Do البراقة”.

كحل ملفت للنظر

 لفتت مجموعة طيف من الآيلاينر الأنظار على مدارج SS23. أتقنت Dolce & Gabbana صيحة جديدة عبارة عن تصميم رجعي للأجنحة السميكة، في حين أن عارضات الأزياء في Christian Dior كانت أعينهم محاطة ومتقاطعة في الكحل الذي كان يوحي  “القليل من موسيقى الروك أند رول” ، وفقًا لـ Peter Philips ، مدير الإبداع والصورة لـ Dior.

مدخن من الخارج

يتسم موسم الصيف بالعين الدخانية، حيث يقوم خبراء المكياج في Tom Ford بتبديل اللون الأسود غير اللامع للحصول على اللون البني الغامق واللون الرمادي المتلألئ. في Louis Vuitton، ابتكرت أيقونة المكياج Pat McGrath لمسة خاصة من خلال وضع خط تحت الجفن السفلي في الكحل الملطخ وإضافة الرموش المرسومة.

The Slick Schtick

ظهرت تحديثات الشعر الأنيقة عالية اللمعان بشكل كبير على مدارج SS23 ، مع وجود أجزاء جانبية عميقة لدى Christian Siriano و Loewe مما أضاف لمسة كلاسيكية. تؤكد Myriam Keramane ، مؤسسة صالون Myriam K، على ضرورة استخدام مثبت الشعر ورذاذ اللمعان جنبًا إلى جنب للحصول على لمعان صحي على الأجزاء الحادة. وتوصي “برش المنتج مباشرة على  اليد ثم تنعيمه على الشعر من الجذور إلى الأسفل حتى الإنتهاء من التصفيف”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53552

مجلة ليالينا