Search
Close this search box.

خبر سار: يمكنك الآن طلب فستان Margot Robbie الأحمر القصير

الجزء الأكثر إثارة في عملي في الوقت الحالي هو الإستيقاظ لرؤية ما ترتديه Margot Robbie في يوم جولة Barbie الصحفية. لقد شهدنا حتى الآن على تصاميم Versace و Chanel و Vivienne Westwood و Schiaparelli.

ولكن في العرض الأول للفيلم في أوروبا في London Eye ، إرتدت الممثلة الأسترالية المرشحة لجائزة الأوسكار فستان باللون الأحمر ذو قصة ميني قصيرة.

في الواقع، كان منسق الموضة Andrew Mukamal، يختار للنجمة البالغة من العمر 33 عامًا فستاناً من المصممة التركية البريطانية Dilara Findikoglu، خريجة سنترال سانت مارتينز مع التركيز على الرومانسية القوطية الخيالية. تم صنع هذا الفستان من الساتان الحريري. الفستان الذي يحتوي على الجزء العلوي من الجسم بالكامل مع بطانة مفصلة، ورباط للإحكام في الخلف – متوفر الآن للطلب المسبق، مع ضمان التسليم بحلول نهاية سبتمبر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
53545