Search
Close this search box.

Dina J تعيد النظر في تصميم المجوهرات التقليدية

عندما يتعلق الأمر بمزج التقاليد مع العناصر الحديثة، يبدو أن المبدعين العرب نجحوا في إيجاد التوازن المثالي. مصممة المجوهرات اللبنانية دينا الجسر هي مؤسسة Dina J وتركز على الهياكل الهندسية والتباينات الحادة والملمس والنمط. ولدت دينا في بيروت وترعرعت في المملكة العربية السعودية، وذهبت لإكمال دراستها سنترال سانت مارتينز Central Saint Martins حيث أسست جمالياتها وتفضيلها للشكل المثلثي. لقد اتخذت هذا الشكل، رمز المرونة والخلود، وقامت بتفكيكه عبر عدة مجموعات.

أجبرتها دراستها وحبها للسفر على إعادة النظر في تصميم المجوهرات التقليدية، وساعدتها على صياغة أسلوب توقيع فريد نراه اليوم.

تعرّفي أكثر اليها الى هذه المصممة الموهوبة من خلال هذا اللقاء معها.

من هي المصممة Dina J؟

Dina J مصممة رائدة في قطاع المجوهرات، طوّرت طريقة إرتداء المجوهرات وإبتكرت أسلوبًا جماليًا خاصًا بي بفضل خبرتي الطويلة في هذا المجال. تتّسم مجوهراتي بطابع كلاسيكي لا يفقد رونقه مع مرور الزمن، يقوم على الدقّة الحرفية، والأشكال الهندسية، والتباين الحادّ في الألوان.

من أين تستمدين الوحي؟

بعدما جلت العالم، أستمدّ الوحي من التعرّف إلى ثقافات مختلفة، وأحتفي في تصاميمي بشكل المثلّث الذي يرمز إلى الصمود والخلود.

أدخلينا في تفاصيل آخر مجموعة لك السعادة

تختزل مجموعة “السعادة” الجديدة روح الفرح والألوان الفاقعة من خلال تصاميم مشغولة بكثير من الدقّة والإتقان. تتميّز المجوهرات بالأشكال المنحوتة والمثلّثات والزخارف الهندسية، وتضمّ الأقراط والعقود والخواتم والأساور المزيّنة بطلاء الورنيش والمرصّعة بالأحجار الكريمة كالألماس وعرق اللؤلؤ والفيروز والكريسوبراس والملاكيت والعقيق الأسود والعقيق الأحمر.

كيف تصفين شغفك في هذا العالم الفاخر؟

يتمثّل شغفي في إبتكار تصاميم كلاسيكية ومعقّدة لا تفقد رونقها مع مرور الزمن وتترك بصمة في الحياة اليومية للسيّدة التي ترتديها.

من أين تستمد علامة Dina J هويتها؟

تستمدّ علامة Dina J هويّتها من الطاقة المرتبطة بالأشكال المثلّثة التي نصادفها في حياتنا اليومية، فهي من الثوابت في عالم التصميم، من أرضيّات الرخام والسجّاد إلى المفروشات والهندسة المعمارية. إنطلاقًا من ولعي بهذا الشكل الهندسي، بت أراه في كل مكان في أسفاري حول العالم، حتّى أصبح رمزًا لعلامة المجوهرات الراقية.

كيف تمكّن هذه المجموعة المرأة العربية؟

تُساعد هذه المجموعة المرأة على التعبير عن ذاتها وهويّتها من خلال تكديس المجوهرات وتنسيقها مع بعضها البعض، فالتصاميم مشغولة بطريقة تعكس الأذواق المختلفة.

أين تتوافر مجموعة Dina J؟

المجموعة النابضة بالجرأة والمرح متوفّرة على موقع www.dinaj.com ومنصة Inside في برج العرب وعبر خدمة التسوّق من المنزل لكبار الشخصيات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53527

مجلة ليالينا