Search
Close this search box.

الأميرة نورة الفيصل تطلق حقائب مستوحاة من المملكة العربية السعودية بالتعاون مع Asprey

صرحت الأميرة نورة الفيصل في العام الماضي: “مستقبل الأزياء السعودية وافر ومليء بالإمكانيات”. الآن أثبتت مصممة المجوهرات ومؤسسة Nuun Jewels كلماتها الخاصة وهي تتعاون مع العلامة التجارية البريطانية التراثية Asprey.

تستلزم هذه الشراكة المثيرة إعادة تصور 1781 Pochette الأيقونية من Asprey بذوق سعودي مميز. تشكل خمسة تفسيرات ملونة للحقيبة الأصلية مجموعة كبسولات حصرية للغاية تعرض أفضل العلامات التجارية. مستوحى من أجزاء مختلفة من المملكة العربية السعودية، يكرّم كل تصميم الزخارف المعمارية والتزيينية الشهيرة مع دمج الألوان الأكثر إرتباطًا بتلك المنطقة. يظل التطريز المعقد والتصاميم الجريئة وأعلى مستوى من الحرفية هي السمات المميزة لهذه المجموعة الرائعة.

“كان هدفي من هذه المجموعة هو تمثيل تميز خمس مناطق رئيسية في المملكة العربية السعودية، وإبراز التنوع الإقليمي والجمال المطلق لتراثنا. ينسج كل تصميم بدقة جوهر منطقة معينة، وتتشابك ألوانها وزخارفها وتقنيات التطريز. من خلال إحتضان التنوع في تراثنا والإحتفاء به، كنت أهدف إلى إنشاء سرد بصري يغرس الشعور بالفخر والتواصل بين الأفراد في جميع أنحاء المملكة.”

تشتهر الأميرة بإلتزامها الشديد بالحفاظ على التراث الثقافي السعودي، فليس من المستغرب أن تكون الأميرة جزءًا من هذا المشروع. بصفتها الرئيس التنفيذي لفن التراث، وهي منظمة مسؤولة إجتماعيًا تركز على الحفاظ على التراث والثقافة السعودية، فهي تشرف على أرشيف يضم أكثر من 57000 قطعة أثرية تتراوح من الأزياء إلى المنسوجات والمجوهرات إلى الصور الفوتوغرافية.

بالنسبة لـ Asprey، يمثل التعاون رغبة في التعاون مع مختلف المبدعين حول العالم. من خلال إضفاء تراث العلامة التجارية الذي يمتد لقرون مع الحساسيات المعاصرة والإبداع الإقليمي، ضمنت Asprey إعادة تفسير المواد الأساسية مثل Pochette بطرق مثيرة. صرح John Rigas، رئيس مجلس إدارة Asprey، “أنا متحمس للغاية ويشرفني هذا التعاون الأول مع الأميرة نورة الفيصل.” ويضيف: “إن هذا التعاون هو خير مثال على سعي العلامة التجارية الدؤوب لتحقيق التميز والجمال من خلال الحرفية. ستعمل Asprey على تعميق تعاونها مع Nuun من خلال مجموعة مجوهرات كبسولة لإطلاقها في عام 2024 ، مما يؤكد مشاركتها الرائدة في محادثات إبداعية مثيرة في جميع أنحاء العالم”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
53498