Search
Close this search box.

حمام الثلج هو سر نضارة بشرة بيلا حديد.. إليكِ التفاصيل

لا يوجد أفضل من فصل الصيف للإسترخاء والإستمتاع بالإجازة الصيفية، فإن وضع الثلج على وجهك هو استراتيجية للعناية بالبشرة على مدار العام. إنطلاقاً من وضع كريم أساس طبيعي للماكياج إلى رفع عظام الوجنتين، تعتبر مكعبات الثلج سلاحًا سريًا للعديد من كبار أخصائيي تجميل الوجه وفناني الماكياج.

نشرت المديرة الإبداعية إيزامايا فرينش على إنستغرام مقطع فيديو لعارضة الأزياء Bella Hadid وهي تنغمس في علاج الوجه بالثلج للحصول على بشرة نضرة، ناعمة ومشدودة. أُطلق على هذا العلاج إسم Ice Bath by Bella Hadid . هكذا قالت عارضة الأزياء في الفيديو التي ظهرت فيه قبل أن تضحك وتغمر وجهها بالكامل بلطف في وعاء من الماء المثلج. تحرّك وجهها من اليسار إلى اليمين ببطء لتغمر كل جزء من وجهها في الماء قبل أن ترفعه ببطء بابتسامة.

وقد تستغربين هذه الطريقة التي تستهل بها العارضة العالمية، روتينها الجمالي، إلا أنها طريقة مثبتة علمياً تعتمدها العديد من نجمات هوليوود، أشهرهن Jennifer Aniston.

وعلى الرغم من الكثير من التكهنات حول الإجراءات الجمالية التي خضعت لها، أكدت Bella Hadid تخضع لأي حقن فيلر في السابق. ومع ذلك كشفت أنها خضعت لعملية تجميل لأنفها عندما كانت في عمر 14 سنة.

من المعروف أن استخدام الثلج عموماً له بعض الفوائد للبشرة، أهمها الحصول على بشرة منتعشة وعينين غير منتفختين. ومن السهل جداً اعتماد هذا العلاج في المنزل، من خلال تأمين وعاء نظيف وثلج . إملئي وعاءك بالماء والثلج وإغمري وجهك في الماء لبضع ثوان. كرريها عدة مرات، يساعد حمام الثلج الصباحي على التخلص من إنتفاخ الوجه، وتعزيز إشراقته، كما أنه يساهم في تعزيز صحة البشرة وتأخير ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة. إضافة إلى ذلك، يساعد إستخدام الثلج على البشرة على تضييق المسام وعلاج الحبوب. لذلك، لا عجب أن يكون الثلج هو سر جمال بشرة Bella Hadid. إضافة لكل ذلك، قد يكون حمام الثلج هو ما تحتاجه بشرتك لمحاربة موجة الحر الحالية، فلا تترددي في تجربتها فوراً.

.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53471