Search
Close this search box.

من هو الرئيس التنفيذي الجديد لشركة Gucci؟

إنها نهاية حقبة Gucci!

بعد ثماني سنوات من قيادة Gucci تنحى Marco Bizzarri،الرئيس التنفيذي لدار الأزياء الإيطالية الفاخرة، عن دوره المؤثر. يُعرف Marco بقيادته السريعة التي أدت الى صعود Gucci لتصبح واحدة من أبرز العلامات التجارية للأزياء ضمن مجموعة Kering، ويمثل رحيل Marco تحولًا مهمًا في مشهد صناعة الأزياء.

وسط إنخفاض المبيعات والخروج غير المتوقع للمدير الإبداعي للدار ، Alessandro Michele، العام الماضي، تأتي استقالة Marco كجزء من إعادة هيكلة تنظيمية أوسع من قبل Kering. تسعى المجموعة الفرنسية الفاخرة، بقيادة رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي François-Henri Pinault، إلى الشروع في فصل جديد، تاركة وراءها ظلال منافستها LVMH.

تم الإعلان عن خروج Marco بتكتم من قبل Kering في بيان صحفي، والذي كشف أيضًا عن خطط لفريق تنفيذي تم تجديده. سيتم تعيين Francesca Bellettini، الرئيس التنفيذي الحالي لـ Yves Saint Laurent، نائبة الرئيس التنفيذي لشركة Kering لتطوير العلامة التجارية. يضع هذا الترويج Francesca كواحدة من أقوى النساء في صناعة الرفاهية، حيث ستشرف على جميع الرؤساء التنفيذيين لعلامة Kering.

تغيير في القيادة

في البداية، كان يتوقع الجمهور أن يواصل Marco Bizzarri قيادة Gucci في مرحلتها التالية من التطوير. ومع ذلك، سيتم تسليم العصا الآن إلى Jean-François Palus، المدير العام لمجموعة Kering. سيتولى Jean-François مؤقتًا منصب الرئيس التنفيذي حتى يتم تعيين خليفة لـ Marco في سبتمبر.

سيتولى Jean-Marc Duplaix، المدير المالي لشركة Kering منذ عام 2012، منصب نائب الرئيس التنفيذي وسيشرف على العمليات والتمويل. وفقًا للبيان الصحفي الذي نشرته Kering ، تهدف هذه التغييرات الإستراتيجية إلى إنشاء منظمة أكثر قوة، وتمكين الشركة من إغتنام فرص النمو في سوق المنتجات الفاخرة العالمية.

رؤية للتحول

أشاد Citibank بهذه التغييرات التنظيمية بإعتبارها مدروسة ومنطقية، وأشاد بالخطوة لتعزيز إتخاذ القرار والحوكمة وتخطيط التعاقب مع التأكيد على التزام Kering الثابت بتحويل Gucci.

مع تحول صناعة الأزياء، تتجه كل الأنظار إلى الإتجاه الذي ستقود فيه قيادة Gucci الجديدة العلامة التجارية الشهيرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53450

مجلة ليالينا