Search
Close this search box.

عطر Beyonce: الفنانة الحائزة على جوائز تشارك أول نظرة على إطلاقها الجديد

عادت Queen Bee بإثارة ضجة، وهذه المرة ليس بألبوم جديد أو أغنية واحدة ولكن بعطر جديد. أطلقت النجمة الحائزة على جوائز لتوها إعلانًا تشويقيًا لعطرها الجديد Eau De Parfum، والذي سيكون متاحًا هذا الخريف.

لا يزال إسم العطر غامضًا ولكنه يحتوي على مزيج من الكليمنتين والعسل الذهبي وخلاصة الورد والمر الناميبي والياسمين سامباك ونوتات العنبر الذهبية، ويبلغ سعره 160 دولارًا أمريكيًا (620 درهمًا إماراتيًا) للزجاجة سعة 50 مل. إذا كان التاريخ هو أي مؤشر، فإن الرائحة الجديدة على وشك الإرتفاع إلى أعلى قائمة المفضلة لدينا.

سيتم بيع العطر حصريًا على موقعها على الويب beyonce.com ، وقد بدأ بالفعل البيع المسبق على موقعها على الويب، مع بدء الشحن في نوفمبر 2023. على الرغم من أن الرائحة مثل الملكة نفسها هي الهدية الوحيدة التي سنحتاجها على الإطلاق، يروج الموقع لهدية غامضة خاصة مع كل عملية شراء.

أثارت الرائحتان السابقتان للنجمة العملاقة جنونًا مطلقًا في عام 2010، حيث أدى العطر الأول، Heat ، أداءً جيدًا لدرجة أنه أدى إلى إطلاق العطر الثاني، Heat Rush. بخلاف صورة GIF المتكررة على الموقع الإلكتروني وفكرة أن Beyonce قد صنعتها وصممتها، لم تكن هناك مؤشرات أخرى حول المظهر المادي لزجاجة العطر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53418