Search
Close this search box.

Piaget تفتتح أول بوتيك بمنتجع في بودروم

يسر الدار أن ترحب بكم في أول بوتيك موسمي على ساحل بحر إيجة المشمس في بودروم، تركيا، في منتجع ماندارين أورينتال. يبرز التصميم العصري للبوتيك على شكل مكعب، مكلل بشعار بياجيه على خلفية حدائق الفندق وامتداد البحر وراءه. بنيت الخطوط الرسومية للهيكل من حجر الترافرتين المحلي، وتشعر بأن الطبيعة حاضرة دائمًا بفضل الواجهة الزجاجية والنوافذ الوفيرة والأبواب الزجاجية المزدوجة التي تسمح لأشعة الشمس ونسيم البحر بتنقية الأجواء. يحتوي البوتيك على حديقة سرية مفروشة بأرائك خارجية جذابة حتى يتمكن الضيوف من الاسترخاء والراحة ويشعرون أنهم في منزلهم بما يتناسب مع مذاج العطلة الصيفية.

في الداخل، تشع دائما لوحة Piaget بالألوان الزرقاء والذهبية والقلبية مجسدة العديد من الدلالات لفن الذهب والحركة الفريدة جدًا للعلامة التجارية. البوتيك مستوحى من محيطه بأعماله الفنية الفسيفسائية التي قام بها فنان محلي يعكس حركة أمواج بحر إيجه بأحجار ملونة تشبه الأوبال، الحجر المفضل للسيد إيف بياجيه.

تأخذك كل مجموعة معروضة إلى عالم بياجيه الواسع بدءًا من مجموعة بوسيشين المرحة جدا والتي تضم مجموعة كاملة من الأساور والخواتم والأقراط والقلائد.

تعكس هذه الساعات الفولاذية الفاخرة، التي تليها مجموعة بولو الديناميكية والبسيطة من الساعات للرجال والنساء ذات الهياكل المنحنية وأساورمصقولة أو ساتانية ، أناقة تنبع من الداخل.

كما ستكون محاطًا أيضًا بمجموعة من ساعات التيبلانو وغالا بالإضافة إلى مجوهرات Sunlight.

ستضيف Piaget بودروم متجرًا جديدًا إلى مجتمع بياجيه يقدّم الحرفية والفخامة الفائقة بسهولة ومرح.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53411

مجلة ليالينا