Layalina Pre-White

هذه هي أشهي مخابز الحلويات في دبي

هل تبحثين عن أفضل المخابز في دبي؟ إليكِ قائمة بأفضل المخاز الشهيرة في دبي وهي

مما لا شك أنها جنة لعشاق الطعام مع العديد من المقاهي والمطاعم. رغم ذلك قد تكون المهمة صعبة للتعرف على أشهر المخابز التي تقدّم حلويات لذيذة ترضي رغبتك الشديدة في تناول السكر.

Magnolia Bakery

يشتهر Magnolia Bakery بلمسته العصرية من الألوان والنقش والزينة التي أضافها على أنواع الكب كيك المتنوعة والشكل المعاصر بإصداراته المتميزة ذات اللون الباستيل المغطاة بالزبدة.يتم تحضير منتجات ضمن المخبز باستخدام أجود أنواع المكونات.وتتوفر أشهى أنواع الحلويات طوال اليوم وبشكل يومي، حيث يمكن الاختيار من الكيكات المخصصة أو تجربة المخبوزات الطازجة المتنوعة .

The Hummingbird Bakery

تعتبر مجموعة The Hummingbird Bakery المتنوعة من الكعك المفضلة في لندن ، وهي مغرية على أقل تقدير. احتفلي مع كعكة البيناتا الممتعة أو اختاري نكهة تقليدية ، وفي كلتا الحالتين نعدك بأنك لن تشعرين بخيبة أمل.

Cipriani

يستقبل المطعم زواره وسط أجواء استثنائية غير مسبوقة تعكس حفاوة الضيافة التي يتمتع بها. ديكوراته مستوحاة من عالم المحيطات، بألوانها البحرية ذات اللمسة العصرية التي تراعي أدق التفاصيل، تجارب الذواقة من عشاق المعجنات الإيطالية الفاخرة .ويمتد على مساحة 1100 قدم مربع ليستقبل 115 ضيفاً ، معززاً بذلك حضوره في الإمارة ليكون المحطة المثالية للقاءات الاجتماعية وجلسات العمل والدردشة، وإحدى أهم الوجهات المفضلة في الإمارة ضمن المركز التجاري الأكبر في دبي.

The Hidden Garden

ما هي أفضل طريقة للإحتفال بشخص تحبه مع الزهور والكعك؟ تمتاز باقات The Hidden Garden الفاخرة بترتيبات الأزهار الجميلة الموضوعة حول كعكة لذيذة ، مما يجعلها الهدية المثالية لإرسالها إلى أصدقائك وعائلتك في يومهم الخاص.

SugarMoo

SugarMoo هو المخبز المناسب لكِ إذا كنت تبحثين عن كعك بتصميمات جريئة وممتعة. قومي بإنشاء تصميماتك الخاصة التي تتوافق مع موضوع حفلتك أو اختاري من بين مجموعة واسعة من الكعك الكلاسيكي.

Home Bakery

وجدت ملفات تعريف الارتباط الذائبة من هوم بيكري طريقها سريعًا إلى قلوب الجميع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، والآن يتوفر كعك العبادة الكلاسيكي على شكل كعكة. كما يضم المقهى قائمة من 48 نكهة أخرى للكيك ، بما في ذلك كعكة الشوكولاتة Maltesers الشهية ، مما يجعل هذا أحد أفضل المخابز في دبي.

Mélange

سواء كنت تريدين شريحة أو كعكة كاملة ، انغمسي في واحدة من مجموعات النكهات العديدة في Mélange. من تشيز كيك الجزر الكلاسيكي إلى حلوى التوفي اللزجة ، يتم نحت الكيك بشكل جميل من الداخل والخارج.

تابعونا على انستاغرام !