Search
Close this search box.

تعرفي إلى سر عطور Amouage من اللبان الملكي

لا يزال حصاد اللبان في عمان كما كان في أيام إبن بطوطة مرتين في السنة. يجتمع الرجال في الجبال وفي أيديهم المنقف، ويعيدون تمثيل الإيماءات التي قام بها وعلمها شيوخهم من قبلهم. والبخور ليس فقط العمود الفقري لجميع عطور “أمواج، إنه يتدفق في العروق ويضيء بروح الشعب العماني.

تعرّفي إلى أحدث منتجات Amouage العطري التي تبرز ملامح أهم كنوز عمان المتفردة وهي “اللبان الملكي”.وجاءت العطور تحت مسمى ” Lineage” و” Search ” و” Guidance ” و” Purpose”، إذ يمتزج اللبان الملكي في انسجام تام مع مجموعة من المكونات النادرة ليرسم لوحة عطرية فريدة تتحد فيها الحداثة مع التقاليد. وتحت طيات نغماتها الفواحة، تتحدث هذه العطور عن الهروب من الواقع والبحث عن طريق مختلف لعيش حياة جديدة، في تعبيرٍ عن الرغبة في التحول.

Lineage من Amouage

يعبر عطر “لينيج” عن رائحة السفر بعيدا عن المنزل لإاقتراب من الذات، فهو بمثابة قصيدة عطرية غنية تمتزج فيها نغمات ملح البخور، ودفء المعادن وتأملات الصيف الهادئة.

Guidance من Amouage

وفي خطوة جريئة تضاهي كل ما هو جديد وعلى خطى سير رحلة أمواج الثلاثية التي تعمقت فيها في تفاصيل الورود واللبان والعنبر الخام، يتغلغل عطر ” Guidance ” بين الحواس مجتمعة كقصيدة رنانة ونغمات عطرية تعانق الروح بدفء.

Search من Amouage

أما ” Search ” فهو قصة عنوانها العزم للوصول رغم التحديات، وسعي يتجسد في الطاقة الدفينة لعقل لا يخضع ويتحدى صوته الداخلي للعثور على نفسه.

Purpose من Amouage

ومن خلال خليط الأخشاب المعدنية ونفحات التوابل الحارة في ” Purpose “، تستيقظ بداخل الفرد الجذور المتأصلة وتفوح برائحة السلام الداخلي وتغمره بإحساس الكمال.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53381