Search
Close this search box.

Amal Clooney ملكة الأناقة بواسطة هذه الإطلالات

لوك كلاسيكي ولمسة من آخر صيحات الموضة العالمية .. هكذا تتعامل Amal Clooney مع مظهر جمالها سواء في قاعة المحكمة أو على السجادة الحمراء. عندما يتعلّق الأمر بإيجاد مصدر إلهام لإختيار ملابس عصرية، فمن الضروري إلقاء نظرة سريعة على أحدث إطلالات Amal. المحامية اللامعة المتخصّصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان، بارعة في الأناقة ولديها أيضًا خزانة ملابس لإختيار أزيائها تربعها على عرش الموضة.

نجحت Amal Clooney أن تكون مرجعاَ من حيث أسلوب أناقتها، وخاصة عندما يتعلق الأمر بملابس المكتب. بذلات وتنانير بألوان زاهية، وفساتين مُنفّذة بطول يصل فوق الركبة مباشرةً، ومعاطف واقية من الشتاء، ومتوفرة بمواد وألوان مختلفة، وكذلك معاطف ذات تصميم بنائي رائع أو حتى سراويل وبذلات ضيّقة جدًّا.

وللمناسبة، ألقي نظرة على أجمل إطلالات Amal Clooney التي جعلت منها أيقونة للموضة العالمية.

خلال حفل توزيع جوائز Albie لمؤسسة Clooney للعدالة الخاصة بزوجها، خطفت Amal الأنظار بإطلالاتها المذهلة في فستان سهرة من دار Versace مع مكياج رائع أبرز جمال ملامحها وأضفى رونقاً براقاً على مظهرها بظلال عيون لامعة وأحمر شفاه أحمر ساطع.

حلّت Amal Clooney نجمة حملة Cartier’s Inaugural Contributor of Cartier Voices، حيث تألقت بفستان أحمر ساطع. واشتهرت Clooney بملابسها ذات الألوان الزاهية للغاية والمطبوعات الصاخبة أثناء الإجازة وعلى السجادة الحمراء. لقد جعلت Clooney الفستان ذو اللون الأعلى لعام 2023، يتفرد بجماله من خلال عدم إرتداء أي مجوهرات، بإستثناء خاتم زواجها.

وأثناء حضورها المؤتمر العالمي لحرية الإعلام بلندن، شاهدنا Amal Clooney متألقة بجمبسوت أبيض فخم، من توقيع Stella McCartney، نسقت معه حزام خصر رفيع من الجلد الأسود، وحذاء نيود مدبباً، لستايل جذاب، خاصة أن Clooney معروفة بحبها للجمبسوت الذي يناسب قوامها، ويمنحها قوّة وحضوراً رائعاً بالمناسبات الرسمية.

تعرف Amal Clooney جيداً كيف تختار البدل الراقية من أكبر بيوت الأزياء، تلك التصاميم التي تعكس قوة شخصيتها، وطبيعة عملها التي تحتاج إلى بعض الحدّة والالتزام، كهذا اللوك الأنيق للبدلة المقلمة باللون الأسود من Dolce &Gabana، و إختيارها لحقيبة سوداء كبيرة الحجم تتسع لأوراقها المهمة للعمل.

بدت Amal Clooney في مؤتمر We Choose the Earth الذي عُقد في مدريد، فائقة الجمال بإطلالتها. لهذه المناسبة، إختارت جمبسوت ذهبيّ اللون، سلّط الضوء على قامتها الرشيقة. وعندما صعدت زوجة النجم Georges Clooney إلى المنصّة، بدا الجمبسوت الذي يتميّز بكتف واحد رائعاً عليها، مع تفاصيل درابيه عند الصدر والبطن والخصر. مع هذا الزيّ المشعّ،إانتعلت حذاء من اللون نفسه، يتداخل معه النايلون الشفّاف على جانبي القدم من توقيع Gianvito Rossi.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53370

مجلة ليالينا