Search
Close this search box.

Louis Vuitton تعيد إختراع الزخارف الكلاسيكية لفصل الصيف بمجموعتين مذهلتين

تعيد Louis Vuitton إبتكار الزخارف الكلاسيكية بمجموعتين مذهلتين تنسجان الماضي والحاضر للرجل العصري المتنقل.

متجذرة في التراث الغني للعلامة التجارية، تحتفل مجموعتا Louis Vuitton Taurillon Monogram و Monogram Macassar بتصميم Monogram المميز، والذي أعيد إختراعه بخبرة بألوان موسمية لفصل الصيف. كل قطعة في كلتا المجموعتين تنضح بالفخامة والتنوع، وتوفر عددًا لا يحصى من إمكانيات الملابس لرفع خزانة ملابسك الصيفية.

صُنعت مجموعة Taurillon Monogram المصنوعة من جلد Taurillon الفاخر المزخرف بروائع تمثل إندماجًا سلسًا للتقاليد والإبتكار. يجد تصميم Monogram الأيقوني حياة جديدة في أنسجة معقدة، ويجمع بين التصميم التراثي واللمسات المتألقة من اللون الأزرق Racing Blue والرمادي المعدني المتطور، مما يضفي طاقة مرحة على قائمة حقيبتك.

على النقيض من ذلك، تتبنى مجموعة Monogram Macassar بجرأة جاذبية أكثر قتامة، تلبي إحتياجات الذين يتوقون إلى جمالية أكثر حدة، وتعرض قدرة الدار على التكيف وأهميتها في المشهد المتغير بإستمرار للملابس الرجالية الفاخرة. تحدد الخطوط الأنيقة والحرفية التي لا تشوبها شائبة القطع في هذه المجموعة، وتغلف الروح الجريئة التي يتردد صداها مع Louis Vuitton.


تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
53339