Search
Close this search box.

Lyst تسمي Loewe كأكثر علامة تجارية شهرة في العالم

شهدتLoewe، أحد أقدم المنازل الفاخرة، إنتعاشًا ملحوظًا تحت التوجيه الإبداعي لـ Jonathan Anderson، مما جعلها العلامة التجارية الأكثر شهرة في العالم وفقًا لـ lyst.

على مدار العام الماض ، صعدت إلى 13 مركزًا وتحتل الآن المرتبة الأولى المرغوبة. ظهرت حقيبة Anagram، التي شوهدت على Kylie Jenner، باعتبارها المنتج الأكثر رواجًا في الربيع، بينما تواصل حقائب السلة للعلامة التجارية توليد الطلب العالمي، مما أدى إلى زيادة عمليات البحث عن بدائل مماثلة عبر الإنترنت.

في لحظة تحول محتمل ، إكتسب مصطلح “الرفاهية الهادئة” شعبية هائلة في عالم الموضة هذا الربع. تشير بيانات Lyst إلى أن بعض المتسوقين يعتنقون هذه الجمالية، كما يتضح من تضمين عناصر غير واضحة بشكل واضح مثل شبشب The Row’s Ginza، والأحذية المسطحة من Alaïa، وقبعة البيسبول Loro Piana في قائمة Hottest Products.

وفقًا لـ Lyst، صعد Louis Vuitton إلى مركزين ليحتل المركز الحادي عشر، مدفوعًا بعرض وحملة Pharrell Williams الأولى المرتقبة للملابس الرجالية، والتي تضم ريهانا حامل. حظيت هذه اللحظة الرائعة من ثقافة البوب بإهتمام غير مسبوق، حيث حصدت منصات Louis Vuitton الخاصة 775 مليون مشاهدة محطمة للأرقام القياسية.

تواصل شركة Versace الصعود في التصنيف العالمي للربع الثاني على التوالي، حيث وصلت إلى أعلى مركز لها منذ بداية The Lyst Index، حيث احتلت المركز الثالث. بالإستفادة من قوتها النجمية وتعاونها مع Anne Hathaway و Dua Lipa، نجحت Versace في توسيع نطاق وصولها إلى جمهور أوسع.

في حالة فاتتك، إليك أفضل 10 علامات تجارية لـ Lyst حاليًا في العالم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53326

مجلة ليالينا