Search
Close this search box.

شكراً Delfina Delettrez على إطلاق مجوهرات Fendi الرّاقية

في عرض أزياء Fendi لخريف 2023 في باريس، كشفت الدار الفاخرة النقاب عن Fendi “Triptych” ، وهي أول مجموعة مجوهرات راقية للمديرة الفنية للمجوهرات، Delfina Delettrez Fendi. تمثل المجموعة تكريمًا للأناقة الأنثوية والعظمة المعمارية، وتحول الرسم الخطي التقليدي “FF” إلى سيمفونية من التجريد الرسومي تذكرنا بالعمارة الرومانية وجمال الطبيعة الذي لا يمكن التنبؤ به. تتطور هذه اللوحة النابضة بالحياة من الكشف عن Fendi “Flavus” في يوليو 2022، وتضم ثلاثة فصول متناغمة – “Roma Rosa” و “‘Gioiello Giallo” و “Bianco Brillante”. يروي كل فصل رحلة لونية مميزة، يتم التعبير عنها من خلال ماسات بيضاء وصفراء منتقاة بعناية، ومجموعة من الياقوت الأزرق والإسبينيل.

تكشف مجموعة “الثلاثية” قصة آسرة في رقصة رائعة من الضوء واللون، حيث تنكسر الظلال الجليدية الرقيقة للوردي والأصفر من تألق الماس الأبيض. تُحيي ” Roma Rosa” تكريمًا رومانسيًا للألوان الوردية المهذبة الموجودة في الرخام واللوحات الجدارية الباهتة في روما ، بينما تمثل “Gioiello Giallo” بجرأة اللون الأصفر المميز لـ Fendi. أخيرًا ، يجسد النقاء اللامع لأحجار الماس البيضاء بالكامل من “Bianco Brillante” تنوع المجموعة. يعكس كل فصل العناصر التاريخية لمعجم Fendi، حيث يجسد إندماج الخطوط المهيكلة للأحجار المقطوعة بشكل دائري، والدائرة المثالية للأحجار اللامعة، وهو إنعكاس لعنصر “Karligraphy” المتصل الذي إبتكره Karl Lagerfeld وخلده بواسطة Delfina Delettrez Fendi.

تعيد Fendi “Triptych” تخيل تصميم المجوهرات التقليدي لخلق موروثات عصرية. تتميز المجموعة بمزيج رائع من التناظر وعدم التناسق، مع الحركة الحركية والفسيفساء، مما يأسر روح فكرة “FF” في الأحجار الكريمة المعلقة في شلالات من الذهب. كدليل على تراث Fendi وفلسفة التصميم المستقبل ، تقف “Triptych” من Fendi كمنارة للتميز في مجال المجوهرات الراقية. إنه يحتفي بمفهوم الجمال الخفي والتصميمات الحسية، التي تهدف إلى التقدير ليس فقط من أجل جمالياتها الخارجية ولكن أيضًا لصداها الحميم مع مرتديها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53309

مجلة ليالينا