Search
Close this search box.

الأظافر الهادئة هي أفضل طلاء فاخر في الصيف

لقد رأينا الكثير من لحظات المانيكور العصرية هذا الصيف، والأظافر العارية أو النيود هي الأحدث التي تستحوذ على الصيحات.يبدو أنه لا يوجد نقص في ألوان وتصميمات الأظافر الجديد ، ولكن الاتجاه الأخير يدور حول مفهوم البساطة.

هل تحتاجين إلى مزيد من الأدلة على أن الأظافر الهادئة هي الإتجاه الذي يجب تجربته؟ لقد شوهدت شهيرات مثل Kylie Jenner وHailey Bieber يرتدين هذا النوع .

إن الأظافر الهادئة رائجة بشدة بسبب مظهرها المريح والمُصقول، وهي تعني وجود لون نادر، أو عدم وجود لون على قاعدة الظفر على الإطلاق”. لذلك ، إذا كنت تريدين أن تكون خالية تمامًا من التلميع، فهذه طريقة واحدة للحصول على المظهر. يمكنك أيضاً إستخدام طبقة شفافة أو طلاء شفاف.

يمكنك أن تعتمدي في هذه الصيحة مبدأ عدم وضع طلاء أظافر، وهنا نقترح عليك التأكد من أن يديك وأظافرك في أفضل حالة. قد يعني هذا أن يكون لديك القليل من السبا في المنزل لنفسك بما في ذلك لحظة تقشير، وتنعيم بشرتك، وإستخدام بعض زيت البشرة، والقص، والحفظ، وحتى تلميع أظافرك بحيث إنها ناعمة ولامعة.

أما بالنسبة لأولئك الذين يفضلون وضع طلاء الأظافر، فلا يزال هناك الكثير من الظلال للإختيار من بينها والتي ستظل تُقرأ على أنها “هادئة”.

أحيانًا يكون اتجاه الأظافر مناسبًا حقًا لشكل أو طول معين، ولكن مع الأظافر الهادئة، الأمر متروك لك. نظرًا لأن الأظافر الهادئة هي في الأساس ما تبدو عليه بشكل طبيعي، يمكن للجميع الإعتماد على ما يفضلونه. إذا كنت تعانين من أظافر ضعيفة أو متغيرة اللون، فقد ترغبين في إضافة بعض الطلاء أو مقوي الأظافر.

هل أنت مستعد لتجربة الإتجاه بنفسك؟

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53304