Search
Close this search box.

ما هو مكياج الـ Latte ؟ إليك كيفية القيام بأحدث إتجاهات الجمال على TikTok

هذا العام ، أنتجت TikTok جميع أنواع الإتجاهات الصيفية، من حورية البحر إلى فتاة الطماطم وأظافر الحليب. يُطلق على أحدث جمالية إستحوذت على التطبيق مكياج Latte، ولحسن الحظ، من السهل جدًا القيام بذلك.

الآن، TikTok يأخذ الأمور إلى مستوى أعلى مع مكياج الـ Latte لمظهر أكثر جاذبية، مثالي لفصل الصيف والخريف. إليك كل ما تحتاجين معرفته إذا كنت مستعدة لتجربة صيحة مكياج الـ Latte.

ما هو مكياج الـ Latte؟

يستخدم إتجاه مكياج TikTok’s Latte بشكل أساسي ظلال من اللون البني مع لمسات من اللمعان في جميع الأنحاء لخلق مظهر متماسك ومنحوت ودافئ ومشرق. مع درجات ألوان محايدة تتماشى مع كل شيء ولمسة نهائية برونزية لامعة تبدو على الفور براقة عالية، إنه روتين تجميل سهل وسريع ومتعدد الإستخدامات.

تمامًا مثل المكياج السحابي، يعد مكياج الـ Latte موضة من الماضي. الإتجاه الأخير مستوحى من فنانة المكياج Tanielle Jai التي إبتكرت مظهرًا برونزيًا لامعًا في عام 2018 ظهر مرة أخرى على TikTok في أواخر ربيع عام 2023. مثالي لفصل الصيف، تمنح صيحة مكياج الـ Latte مرتديها توهجًا صحيًا. كما أنه يتيح لك تحديدًا دقيقًا يمتزج بسلاسة مع المظهر بالكامل. وبفضل لونه المحايد والبني، يمكن دمجه في روتين الجمال الخاص بك في الخريف أيضًا.

كيفية عمل مكياج Latte

لإبراز مظهر مكياج الـ Latte حقًا، سترغبين في إضافة بعض التعريف للعيون مع إبرازها أيضًا. اختاري الظلال الداكنة إذا كنت تريدين المزيد من التحديد، أو ظلال أفتح إذا كنت تريدين مظهرًا أكثر بساطة بدون مكياج.

– الخطوة 1: ابدئي بوضع البرايمر أو الظل البني الفاتح من ظلال العيون كقاعدة على الجفن بالكامل، ثم إستخدمي ظلًا بنيًا أغمق للتجاعيد والأركان الخارجية لعينيك.

نصيحة احترافية: إذا كنت تريدين مظهرًا أكثر تعمقًا مع المزيد من الظلال، فإلتزمي بنفس الفكرة. قومي ببناء التصبغ، بدءًا من أفتح ظل من اللون البني كقاعدة، وإختاري الظلال الداكنة أثناء تنقلك للخارج.

– الخطوة 2: بعد ذلك، ضعي ظلًا ذهبيًا من اللمعان على الزاوية الداخلية أو مركز جفنك، إعتمادًا على المكان الذي تفضلين تسليط الضوء عليه.

– الخطوة 3: أخيرًا، إختاري درجة البني الداكن من محدد العيون. في حين أنه خيار شائع، يمكنك أيضًا إختيار جناح قصير أو أيًا كان أسلوب محدد العيون المفضل لديك.

الآن بعد أن تمت العيون ، حان وقت الوجه:

– الخطوة 1: إستخدمي ظلًا مشابهًا لظلال العيون الداكنة (أو يمكنك إختيار منتج الكل في واحد وإستخدمي نفس المنتج) لعمل الكونتور. ضعي كميات صغيرة من الكونتور في الجزء العلوي من الجبهة على كلا الجانبين، وتحت عظام الوجنتين، وعلى الفك. ثم إمزجيها كلها.

– الخطوة الثانية: أنهِي بإبراز الوجه بالملمع الذهبي، تمامًا مثل الوجه المستخدم للعيون. أضيفي تمريرة إلى عظام وجنتيك، وطرف أنفك، وفوق قوس كيوبيد، وفي أي مكان آخر تريدين أن تلمعي فيه.

– الخطوة 3: لللمسات الأخيرة، يمكنك التمسك بنظام اللون البني أو إضافة لون منبثق. إذا كان أحمر الخدود هو الدعامة الأساسية في روتينك، فيمكنك إختيار الظل البني أو الذهبي، أو ربما التمسك باللون الوردي المفضل لديك للحصول على مظهر وردي Latte.

– الخطوة 4: الشفاه! يمكنك تجربة الشفاه ذات اللون البني الناعم أو الشفة المحايدة. حددي شفتيك بدرجة أغمق أو إمزجيها للحصول على مظهر سهل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53284