Search
Close this search box.

Jennifer Lopez تحتفل بذكرى زواجها مع Ben Affleck في فستان أبيض قصير

يصادف هذا الأسبوع مرور عام منذ أن كشفت Jennifer Lopez للعالم أنها ربطت العقدة مع Ben Affleck بعد إحياء علاقتهما القديمة. يوم الأحد، إحتفل الزوجان النجمان بعيد زواجهما الأول من خلال الخروج لتناول العشاء في Giorgio Baldi والتقط المصورون صورهم وهم يمسكون بأيدي بعضهم.

نظرًا لأن الأمسية الخاصة إستدعت مظهرًا رائعًا بنفس القدر، بدت Lopez جاهزة للعرض وهي تعتنق أسلوب الزفاف، وإن كان نسخة مريحة منه. كانت الفتاة البالغة من العمر 53 عامًا ترتدي فستانًا رومانسيًا قصيرًا بلا أكمام باللون الأبيض من تصميم Valentino، والذي تميز بصدرية شفافة مزينة بحجر الراين الفضي في كل مكان. أكمل المظهر الحذاء ذو الكعب العالي باللون الفضي والأقراط الكريستالية المتوافقة والحقيبة الصغيرة الخضراء. كما أن الأم لطفلين كانت تترك شعرها في موجات فضفاضة، في حين أن ظلال العيون الفضية والرموش الكثيفة أصبحت بريقها الليلي المفضل.
من جانبه، ذهب Affleck مع لوك أسود بالكامل يتكون من سترة برقبة دائرية وبنطلون وحذاء Chelsea.

في هذا الوقت من العام الماضي، كان حفل زفاف الزوجين أمرًا شائعًا حيث جعلوا الأمور رسمية لأول مرة في لاس فيغاس في 16 يوليو 2022، مع حفل خاص، وبعد ذلك أقاموا حفل زفاف أكبر في جورجيا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
53271