Search
Close this search box.

Jane Birkin: أيقونة الأناقة التي ألهمت حقيبة Hermès Birkin الخالدة

في تحول محزن للأحداث، ينعى العالم فقدان Jane Birkin، الموسيقية والموديل وأيقونة الأسلوب الأبدي التي وافتها المنية عن عمر يناهز 76 عامًا.
على الرغم من أنها ولدت في بريطانيا، فقد إحتضنتها فرنسا كمنزل لها ولقيت أنفاسها الأخيرة في شقتها الباريسية في 16 يوليو 2023.
من بين مساعيها الفنية العديدة، كان أسلوب Birkin “الفتاة الفرنسية” المريح صدى عميقًا لدى الناس عبر الأجيال. كانت إختياراتها للأزياء الخالد ، مثل أسلوبها اللامع، والقلائد متعددة الطبقات، والجينز الكلاسيكي ، والبلوزات الفلاحية، والقمصان البيضاء الكلاسيكية، تضعها دائمًا في صدارة إتجاهات الموضة دائمة التطور.

Timeless Hermes Bag

واحدة من أشهر حقائب اليد في العالم، حقيبة Hermes Birkin، تمت تسميتها في الواقع على اسم Jane Birkin. بدأ كل شيء عندما جلست بجوار Jean-Louis Dumas، الرئيس التنفيذي لشركة Hermes ، على متن طائرة. تقول القصة أن حقيبة القش الخاصة بها سقطت محتوياتها، وأعربت عن إحباطها في العثور على حقيبة جلدية جيدة. صمم دوما حقيبة Birkin الأيقونية بناءً على مواصفاتها، والباقي هو التاريخ.

Stylish Denim

غالبًا ما شوهدت Birkin وهي ترتدي الجينز المتوهج، والذي أصبح أحد إطلالاتها المميزة. قامت بإقرانهم بقمصان بيضاء بسيطة وبلوزات مريحة، مما خلق أسلوبًا مريحًا وسهلًا ظل مؤثرًا حتى يومنا هذا.

Straw Girl

إمتد حب Birkin لحقائب القش إلى ما وراء لقائها مع Jean-Louis Dumas. كانت ترتدي حقائب السلة في كثير من الأحيان، لتعرض جمالياتها الطبيعية والخالية من الهموم. أضاف إختيارها لأكياس القش لمسة من الذوق البوهيمي إلى ملابسها.

Eternal Classic

كانت Birkin موهوبة في جعل القطع الكلاسيكية تبدو رائعة دون عناء. كانت ترتدي في كثير من الأحيان معطفاً، سواء كان فستانا أو طبقات فوق ملابس أخرى. قدرتها على تصميمه بطرق مختلفة جعلت معطف الترنش عنصرًا أساسيًا في خزانة ملابسها.

White Shirt

غالبًا ما كان أسلوب Birkin يتميز بالبساطة. كانت ترتدي في كثير من الأحيان قميصًا أبيض ناصعًا، والذي أصبح قطعة مميزة في خزانة ملابسها. سواء كانت ترتدي الجينز أو ترتدي تنورة، فقد أوضحت كيف يمكن رفع القطعة الأساسية مع الإكسسوارات والموقف المناسبين.

Bohemian Style

إعتنقت Birkin الجمالية البوهيمية، وكانت الفساتين الطويلة الفضفاضة عنصرًا أساسيًا في خزانة ملابسها. غالبًا ما إختارت مطبوعات الأزهار المستوحاة من الطراز القديم، والصور الظلية الفضفاضة، والأقمشة الطبيعية، التي تجسد جوهر أزياء السبعينيات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53223

مجلة ليالينا