Search
Close this search box.

5 منتجعات صحية وعيادات في دبي ستجعلك تشعرين في أفضل حالاتك

دبي هي موطن لمجموعة من المنتجعات الصحية وصالونات التجميل والعيادات. ولكن ما هي تلك التي يجب عليك التحقق منها، وما هي العلاجات التي تحتاجين إلى إدراجها في قائمة العلاجات التي يجب عليك تجربتها؟ تسلط ليالينا بريفيه الضوء على خمسة مواقع يتحدث عنها الجميع الآن.

Lucia Clinic, Dubai

محبوب من هدى ومنى قطان وLindsey Lohan وNaomi Campbell وغيرهم الكثير، Lucia Clinic هي المكان المناسب لجميع إحتياجاتك الجمالية. تأسست من قبل أخصائية الأمراض الجلدية المشهورة عالميًا وأخصائية مكافحة الشيخوخة الدكتورة Radmila Lukian، تستخدم Lucia فقط المنتجات عالية الجودة وأحدث المعدات لضمان خروج كل زائر من مساحة الصورة المثالية ليبدو ويشعر بأفضل ما لديه. بعد كل شيء، إسمها مشتق من كلمة “لوس”، والتي تعني “الضوء، اللمعان، الوضوح، الساطع، المليء بالخفة. إلى جانب علاجات البشرة، تقدم Lucia أيضًا خدمات نحت الجسم والليزر، مما يضمن لك تغطية جميع إحتياجاتك في مكان واحد.

The Spa at Palazzo Versace Dubai

يجلب إسم Versace على الفور صورًا عن الفخامة، لذا فليس من المستغرب أن يكون السبا في فندق Palazzo Versace الفخم في دبي عالمًا من الفخامة بمفرده. يقع The Spa في الطابق الأرضي من الجناح الغربي للعقار، ويتميز بتصميماته الداخلية الفاخرة وكرم الضيافة. تقع هذه النقطة الساخنة في رخام Granito Nero Assoluto وتفاصيل من عرق اللؤلؤ، وتضم سبع غرف علاج وجناح سبا وإستوديو للأظافر وحمامين مغربيين، إلى جانب مناطق إسترخاء منفصلة للرجال والنساء مع أحواض غطس وغرف بخار وساونا.

Beverly Hills Wellness & Aesthetics Clinic

تأسست عيادة Beverly Hills للعافية والجمال من قبل Deborah Alessi في لوس أنجلوس، وهي الآن في دبي، وتقدم للضيوف مجموعة من العلاجات المثيرة فقط من قبل أفضل أطباء التجميل والممرضات ذوي الخبرة العالية. من حشو الجلد وعلاجات شد الجلد، إلى التقشير الكيميائي و PRP للوجه، تغطي هذه العيادة جميع المتطلبات الجمالية بلمسة شخصية لضمان حصول كل مريض على ما يحتاجه بالضبط.

Pause Spa, Paramount Midtown Dubai

يقع Pause Spa داخل باراماونت ميدتاون دبي المسرحي، وهو المكان المثالي لإنتعاش سريع في يوم حافل. من التدليك العميق للأنسجة وعلاجات الوجه الممتعة إلى أقنعة ترطيب الشعر، يقدم هذا الملاذ الهادئ كل شيء بإستخدام مجموعة من المنتجات من Chateau Berger في مرسيليا. إلى جانب تسع غرف مساج خاصة فسيحة، يضم سبا Pause أيضًا جناحًا للزوجين ومناطق حرارية منفصلة للرجال والنساء وساونا وغرفة بخار ونافورة جليدية ودُش غريب. يمكن للضيوف أيضًا شراء منتجات Chateau Berger المفضلة لديهم في طريقهم للخروج.

Nikki Beach Resort & Spa

Nikky Beach Resort & Spa هو الوجهة الصيفية المثالية لأي شخص يتطلع إلى الإسترخاء وتجديد النشاط أثناء الإستمتاع بيوم على الشاطئ. تقع هذه الواحة في لؤلؤة جميرا المثالية مع إطلالات خلابة على الخليج العربي، وهي تدعوك للإنغماس في سلسلة من العلاجات المصممة للإسترخاء والتخلص من ضغوط الحياة اليومية. كفترة راحة من حرارة الصيف القاسية المصممة حسب الطلب من المغذيات IV التي تحمل العلامة التجارية VitaDrip تقدم دفعة فورية من الحيوية بينما تستخدم علاجات الوجه Zelens المصممة لنوع بشرتك التكنولوجيا المتطورة لإضفاء بشرة مشرقة. يقدم Nikki Spa أيضًا تجربة قضاء يوم كامل مقابل 650 درهمًا إماراتيًا للفرد – بما في ذلك جلسة مساج للجسم لمدة 60 دقيقة تليها وجبة غداء صحية من صنفين في Café Nikki وإمكانية الدخول طوال اليوم إلى المسبح والشاطئ.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53173