Search
Close this search box.

الأميرة رجوى تنسّق إطلالتها بالتناغم مع الملكة رانيا في Sun Valley

في أول ظهور علني لهما بعد الزفاف، خرجت الأميرة رجوى والأمير حسين ملك الأردن مع الملكة رانيا والملك عبد الله لحضور قمة في Sun Valley.
بدت العائلة المالكة في الأردن متناسقة الألوان وهي تشق طريقها إلى المشاركة العامة. بدت الملكة رانيا أنيقة كما كانت دائمًا في فستان أزرق ملكي من فوكافاكا وصاحبة السمو الملكي الأميرة رجوى تكمّل حماتها ببدلة دنيم بقلنسوة وتنورة بحزام من Maison Alaia.

فيما يتعلق بالإكسسوارات، حملت ملكة الأردن حقيبة إضافية من جلد العجل من Loro Piana وإختارت الأميرة رجوى حقيبة Dior Saddle ذات الأشرطة باللون الأسود Ultramatte Calfskin.
تأخذ صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوى بإستمرار تلميحات من الملكة. من إستعارة مجوهرات الإرث الخاصة بها لإطلالة خطوبتها إلى إتباع مسار مماثل الآن – تتطلع الأميرة الجديدة بالتأكيد إلى الملكة عندما يتعلق الأمر بالموضة.
من خلال التوافق مع السيدات الأنيقات للعائلة المالكة، كان ولي العهد الأمير حسين والملك عبد الله ملك الأردن يتطابقان أيضًا في ظلال زرقاء.
ألقِ نظرة، حيث شاركت الملكة رانيا بعض اللحظات مع عائلتها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
53088