Search
Close this search box.

تشيد مجموعة Dolce & Gabbana Alta Gioielleria 2023 بالذهب الأخضر وزيت الزيتون

مهد Pettolecchia La Fortezza المهيب المسرح لحدث إستثنائي في نهاية هذا الأسبوع – عرض Dolce & Gabbana Alta Moda لعام 2023. تقع هذه القلعة التي تعود للقرن الخامس عشر والتي تم ترميمها مؤخرًا وسط بساتين الزيتون الشاسعة التي تمتد على طول الطريق إلى الساحل، وكانت بمثابة خلفية لتجربة سحرية حقًا.
بينما إمتزج سحر القلعة الخالد برائحة الآس البري ونسيم البحر اللطيف، كشفت Dolce & Gabbana النقاب عن مجموعتها الإستثنائية Alta Gioielleria، التي تحمل إسم “الذهب الأخضر – زيت الزيتون”.
كشف ثنائي الأزياء الأسطوري Domenico Dolce و Stefano Gabbana، مجوهرات مستوحاة مستوحاة من شجرة الزيتون، وهي عبارة عن سلسلة إحتضنت جمال الطبيعة الخام. تم ترك كل حجر مستخدم في المجموعة بدون تدفئة وبدون معالجة، إحتفالًا بجاذبيته الطبيعية مع قطع مخصصة تشيد بالجوهر الأبدي لشجرة الزيتون.
من الزيتون المصغر المرسوم يدويًا إلى الأغصان الذهبية والأوراق التي تزين القلائد بدقة، إلتقطت المجموعة بخبرة رمزية الزيتون للوفرة والحيوية. تزين هذه القطع الرائعة التورمالين الأخضر الزيتوني والأحجار التي تشبه الزيتون، وبلغت ذروتها في العقود التي إستحضرت جمال الطبيعة. كل حجر، غير منتظم بشكل متعمد، يعكس الكمال الناقص لشجرة الزيتون، مما يضيف إلى سحرها الفطري.
هذا العام، إحتلت التخفيضات المخصصة مركز الصدارة، مما يضمن تشكيل كل حجر بدقة ليناسب تصميمه الفريد. نسج الماس المقطوع على شكل شبه منحرف منحنيات وأشكال معقدة، مما يضخم جمال القلائد والأطقم. كانت المجموعة تعشق الزمرد المزين بتسافوريت بافيه، المقدم في مجموعة ساحرة من الظلال والكثافة.

رافق هذا الكشف الاستثنائي Dolce & Gabbana Alta Gioielleria – روائع المجوهرات الراقية برعاية كارول وولتون. يجسد هذا الكتاب الحصري جوهر المجموعة ، ويكشف عن الفن المعقد والإلهام والقصص وراء المجموعة الرائعة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
52942