أسلوب فرنسي مع موضة الـ Basket Bag

عندما تفكرين في نمط أزياء الفتاة الفرنسية، ما الذي تتخيلينه؟ من المحتمل أن تكون امرأة، شعرها غير مهذب وفوضوي تمامًا، ترتدي سروالًا جينزًا أزرق مصممًا وقميص بريتون مخططًا وحذاء باليه مسطحًا. حقيبة يدها المفضلة؟ Basket Bag حتماً .

إنه أسلوب الأيقونات الأنيقة مثل Jane Birkin التي حملتها على أنها حقائب حمل يومية في جميع أنحاء باريس في الستينيات والسبعينيات (كان من المعروف أن حقيبة عارضة الأزياء البريطانية تضم جميع احتياجاتها الأساسية: فرش شعر، أحمر شفاه إحتياطي، ، إلخ). وعلى الرغم من أن أفضل حقائب السلة خالدة بلا شك وستظل دائمًا على قائمة كلاسيكيات الموضة، إلا أنها في صيف 2023 فرضت نفسها بشكل قوي.

يعتبر الرافيا والقش عاملاً رئيسياً في أكياس الصيف 2023 الرائجة، ونتيجة لذلك، تكتسب أكياس السلة المنسوجة زخماً كأسلوب موسمي. وتتناسب أفضل حقائب السلة لهذا الصيف مع مجموعة من المناسبات والإمكانيات. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن أحدث التصاميم تأتي كاملة بتفاصيل مقاومة للحياة تضمن إستمرارها طوال فترة التآكل والتلف اليومية. مثال على ذلك: حقيبة سلة Loewe ، وهي عبارة عن حقيبة عصرية من الداخل منسوجة من سعف النخيل ومدعومة بأحزمة وتفاصيل جلدية متينة.

تسوقي إختياراتنا للحصول على أفضل حقائب السلة التي ستساعدك على الإستفادة من روح الفتاة الباريسية لصيف 2023.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52928

مجلة ليالينا