Search
Close this search box.

Gianvito Rossi تكشف عن تشكيلتها من الأحذية المخصصة لضيوف حفلات الزفاف

كشفت Gianvito Rossi، العلامة الرائدة في صناعة الأحذية الفاخرة، عن إطلاق تشكيلتها من الأحذية المخصصة لضيوف حفلات الزفاف لموسم ربيع وصيف 2023، وتضمّ مجموعةً مختارةً من التصاميم التي ترتقي بالإطلالة الاحتفالية، بدءاً من أحذية الكعب العالي الرفيع إلى القطع المميزة بكعب مسطّح. وتتألق التشكيلة بمزيج رائع من الألوان الزاهية والتدرجات التي تحاكي لون البشرة، لتوفر خيارات جذابة تناسب أجواء الزفاف الحافلة بالمرح والبهجة.

ويمكن لوصيفات العروس الراغبات في تنسيق فستان السهرة مع أحذية بسيطة وأنيقة اختيار حذاء إل 85 أو نموذج متروبوليس المميزين بكعب عالي رفيع ومقدمة شفافة بألوان تحاكي تدرجات البشرة. ويضمن هذان الإصداران متعددا الاستعمالات الظهور بإطلالةٍ مثالية لحفلات الزفاف تجمع بين الأناقة واللمسة العصرية.

وبدوره، يوفر حذاء جيبور ميولز 85 خيارات لونية زاهية تعكس إيقاعات الصيف، إذ يأتي بتدرجات الأخضر والأصفر والوردي لإضفاء لمسة نهائية تفيض بالجاذبية. ويحمل تصميم الحذاء إبداعاً دقيقاً يهتم بأدق التفاصيل ويضيف ألقاً من الرقي والجرأة على أزياء الزفاف.

كما تقدم صنادل شانتي جلادييتور 05 إطلالةً مثاليةً لحفلات الزفاف الشاطئية. ويشكّل هذا النموذج متعدد الاستعمالات خياراً مريحاً يلبي متطلبات الاحتفال على الشاطئ بفضل تصميمه المميز وكعبه المسطّح، مع تزيينه بالأحجار الملوّنة وفق لمسة تحقق التوازن بين أعلى درجات الأناقة والبساطة. ويتألق حذاء لينا 85 بكعبٍ عريض يشرق بتدرجات الذهبي ويضمن إطلالة مفعمة بالرقي والجاذبية، حيث يتميز الكعب بحجم متوسط الارتفاع يمنح السيدة طولاً إضافياً مناسباً لا يؤثر على شعورها بالراحة.

ولا تخلو التشكيلة من الأحذية المناسبة لعاشقات الاحتفال على منصات الرقص، حيث تتضمن نموذجيّ مادي وكان المميزين بنعل عريض وكعب عالي لإطلالة جذابة ومريحة يحلو معها الرقص طوال السهرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
52882