من Bella Hadid إلى ملكة إسبانيا Letizia، الجميع مهووس بفستان Victoria Beckham هذا

عندما يتم إرتداء نفس القطعة من قبل الفتيات وعارضات الأزياء والملوك، فمن المؤكد أنها تستحق التكريم. في شهر سبتمبر، سارت Bella Hadid في عرض Victoria Beckham لربيع وصيف 2023 مرتدية فستان ميدي أخضر ليموني، وسرعان ما أصبح الفستان مشهداً مألوفاً في دوائر المشاهير هذا الصيف، وظهر في كل مكان من التتويج إلى بطولة ويمبلدون.
تعد Victoria Beckham دائمًا أفضل سفيرة لعلامتها التجارية الخاصة، ولذا كانت بطبيعة الحال أول من إرتدى هذا الفستان الأخضر متوسط الطول بعيدًا عن المدرج، حيث إقترن ذلك بحذاء من الجلد الأسود في موعد مع الزوج ديفيد في نيويورك في أكتوبر. بعد ثلاثة أشهر فقط، ارتدت Kendall Jenner الفستان الميدي في حفل أقيم في نوبو في دبي، وصممته تمامًا كما إرتدته صديقتها بيلا على المدرج، مع قفازات جلدية سوداء، وشعرها مائل للخلف وحذاء جلدي أسود من The Row.

وبحلول شهر مايو، عاد الفستان الى الأضواء مرة أخرى ، وهذه المرة مع الملكة Letizia ملكة إسبانيا، التي حضرت الإحتفالات بمناسبة تتويج الملك تشارلز الثالث في سلسلة من الإطلالات الجريئة الملونة. إرتدت فستان فيكتوريا بيكهام في حفل استقبال في قصر باكنغهام عشية الحفل نفسه. كان ارتداء هذا الفستان إختيارًا دبلوماسيًا من Letizia، التي جعلت المظهر خاصًا بها من خلال إضافة بروش من الماس في شكل قوس دقيق على الكتف الأيسر.
جاءت آخر نزهة رفيعة المستوى للفستان في ويمبلدون هذا الأسبوع، حيث أظهرت صديقة Romeo Beckham النموذجية Mia Regan دعمها لعلامة والدته من خلال إرتداء هذه القطعة.

هذا الفستان بلا شك هو البطل لموسم ربيع وصيف 2023 لـ Victoria Beckham.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52847

مجلة ليالينا