Search
Close this search box.

Paco Rabanne تعيد تسمية علامتها إلى Rabanne

يتخذ المنزل الأيقوني قرار تغيير العلامة التجارية هذا في الذكرى الستين لتأسيسه. هذه بداية حقبة جديدة.

سعت العلامات الراقية الفاخرة إلى مسار إختصار الأسماء كطريقة لإحتضان مظهر جديد أعذب. إنضم Paco Rabanne إلى هذه الحركة من خلال تغيير علامته التجارية وتقصير الأسماء ليصبح Rabanne.

تم إطلاق هذه الخطوة الجديدة عشية الذكرى الستين الكبرى للعلامة التجارية. نجحت علامة الأزياء المحبوبة في الحفاظ على تراث الدار الذي يظهر في الشعار الجديد والهوية المرئية.
تلقت إعادة تسمية العلامة التجارية فيما يتعلق بالطباعة الإلهام من عطر Calandre الأول من Paco Rabanne، والذي تم إطلاقه في عام 1969. وفي طريقه لإحتضان الإتجاهات الجديدة، إتخذت الهوية المرئية لإعادة العلامة التجارية نهجًا بسيطًا مع “خطوط سلسة وإشارات مونوغرام”. سيتبع شعار العلامة التجارية أيضًا الإيديولوجية نفسها من خلال عرض حروف صغيرة ولطيفة.
مع نهاية Paco Rabanne وولادة Rabanne ، ستشهد الدار أيضًا إطلاق خط الماكياج الخاص بها.


تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
52830