Search
Close this search box.

6 نفحات عطرية جديدة لتنتعشي هذا الصيف

عندما يتعلّق الأمر بالعطور الصيفية، غالبًا ما تبحثين عن روائح خفيفة ومنعشة ورائعة. فيما يلي بعض العطور الصيفية الشهيرة التي يتم إختيارها خلال فصل الصيف.

روائح الحمضيات: العطور ذات الروائح الحمضية، مثل الليمون والجريب فروت والبرتقال، منعشة ومنشطة. إنها تثير إحساسًا بالحيوية ويمكن أن تكون مبهجة للغاية.

روائح الأزهار: عطور الأزهار خالدة وغالبًا ما ترتبط بالصيف. إبحثي عن روائح برائحة الياسمين أو الورد أو زنبق الوادي أو الفاوانيا. يمكن أن تكون هذه العطور حساسة وأنثوية وتستحضر جمال الزهور المتفتحة.

الروائح المائية: هذه العطور مستوحاة من المحيط ولها جودة منعشة ونظيفة ومائية. غالبًا ما تحتوي على ملاحظات مثل ملح البحر أو الأعشاب البحرية، مما يخلق تأثيرًا منعشاً.

روائح الفاكهة: العطور بالفواكه مثالية لفصل الصيف، حيث يمكن أن تكون غنية وحلوة وإستوائية. تشمل روائح الفاكهة الشائعة الأناناس والمانجو والباشن فروت والتوت. جميعها تضيف لمسة مرحة ومنعشة لرائحتك.

الروائح النباتية: يمكن أن توفّر العطور ذات النوتات الخضراء مثل العشب الطازج أو الأوراق أو الأعشاب تأثيرًا مُبردًا ومهدئًا. إنها تضفي إحساسًا بالطبيعة والأماكن الخارجية لرائحتك.

Light Woods: الروائح ذات الروائح الخشبية الخفيفة، مثل خشب الأرز أو خشب الصندل، يمكن أن تضيف الدفء والعمق إلى عطر الصيف دون أن تغلب عليه. إنها توفر لمسة ترابية خفية.

يتمتع عطرك بقدرة على إضفاء لمسة مميزة ، ولكل موسم عطوره الخاصة. إذا كنت ترغبين في تجديد خزانة العطور الخاصة بك، إليكِ 6 عطور مدهشة جديدة يمكنك إضافتها إلى لائحة عطور المفضّلة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52804

مجلة ليالينا