Layalina Pre-White

إكتشفي وجهات السفر المخفية والمنسية والفريدة لعام 2023

إنسى باريس، إنسى لندن. حتى إنسي دبي. حان الوقت للذهاب إلى الزوايا النائية من العالم والعثور على أكثر وجهات السفر الفريدة والجواهر الخفية التي كانت تنتظركِ بصمت للإستمتاع بجمالها. هناك بعض وجهات السفر الجميلة والفريدة من نوعها حول العالم لإكتشافها هذا العام، ويجب عليكِ إضافة هذه الأماكن إلى قائمة أمنياتك.

Svalbard-النروج

من المحتمل أنه أقرب مكان صالح للسكن يمكنك الوصول إليه من القطب الشمالي. سفالبارد أرخبيل يقع في المحيط المتجمد الشمالي في منتصف الطريق بين سانتا كلوز والساحل الشمالي للنرويج. يفوق عدد الدببة القطبية عدد البشر الذين يعيشون هناك، وتتراوح درجات الحرارة من ست درجات مئوية في الصيف وصولًا إلى -14 درجة في الشتاء، وهناك 24 ساعة من الظلام التام – المعروف باسم الليل القطبي – لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا من السنة. فلماذا نريد الذهاب؟ الأنهار الجليدية والمضايق البحرية والحياة البرية في القطب الشمالي وأكثر المناظر المذهلة للأضواء الشمالية على هذا الكوكب.

Bhutan

تقع مملكة بوتان نسبيًا في جبال الهيمالايا الشرقية بين الصين والهند. بإعتبارها آخر مملكة بوذية على قيد الحياة . لا ترحب بوتان إلا بعدد قليل من الزوار سنويًا في جبالها ووديانها الخصبة وكنوزها المخفية وأسرارها الخاضعة لحراسة مشددة. Amankora هو أول منتجع في بوتان ويوفّر للمسافرين المنفردين فرصة للانغماس في الثقافة والمناظر الطبيعية لهذا المكان المميز .

Galapagos Islands

ظاهرة أخرى للأرخبيل البركاني، جزر Galapagos ، من شهرة Charles Darwin ، تقع قبالة ساحل الإكوادور وتشتهر بأنواعها المتوطنة المتنوعة بشكل لا يصدق من الحيوانات. لكن القليل منهم يسافر بالفعل لرؤية هذه العجائب الحية في العالم ، ولهذا السبب توجّهي إلى هذا المكان في أقرب وقت ممكن. واستمتعي بإقامتكِ في العلامة التجارية الفندقية الفاخرة Relais Chateaux، و لديها Pikaia Lodge الذي يقع في قلب الجزيرة ،إضافة إلى أول يخت فاخر لهاEcoventura ، وتمّ إطلاقه هذا العام .

Liechtenstein

من المستحيل قول اسم Liechtenstein دون التفكير في Heath Ledger في قصة A Knight’s Tale. ومع ذلك ،لا ينبغي إغفال سادس أصغر دولة في العالم ، وتقع في جبال الألب بين النمسا وسويسرا . تعتبر حرفياً مادة من القصص الخيالية. موطن لقلاع القرون الوسطى ومسارات جبال الألب التي تعتبر مثالية للمشي والتزلج ، فهي تجمع بين جمال السفر في أوروبا دون كل الحشود ، مع العلم أنّه في العام الماضي ، كانت الدولة الأقل زيارة في أوروبا.

Uttarakhand الهند

في ولاية صغيرة على بعد حوالي 45 دقيقة بالطائرة من دلهي ، عند قاعدة جبال الهيمالايا ، يوجد ملاذ يسمَى Uttarakhand. إنه أشبه بالحج للوصول إلى هناك ، ولكن عندما تصلين أخيرًا ، فأنت في عالم آخر. هي أقل شهرة من جارتها الـ Tibet ، لا تزال تحمل أهمية روحية للهندوس بسبب العديد من المعابد والمواقع المقدسة في الولاية. جمالها الطبيعي في جبال الهيمالايا يوقف حتى أقسى القلوب. داخل ولاية Uttarakhand ، هناك ملاذ آخر يستحق وضعه على قائمة برنامجكِ وهو منتجع Ananda in the Himalayas،الذي يٌعتبر أفضل المنتجعات الصحية الشاملة في العالم ويقع في قصر Viceregal ، القصر الفاخر لـ Maharaja of Tehri Garhwal

تابعونا على انستاغرام !