4 خطوات سريعة لإضافتها إلى روتين العناية بالأظافر

خلال فصل الصيف، تتطلب الأظافر كالبشرة عناية خاصة بسبب التعرض الشديد لأشعة الشمس. لذلك من المهم أن تعتني بأظافرك من خلال خطوات بسيطة وسهلة.

أربع خطوات مهمة لروتين العناية بالأظافر. ويمكنك الآن اختيار صيحة “الأظافر العارية” المفضلة لدى المشاهير مثل Margot Robbie و Hailee Steinfeld و Lily James.

شحن فائق

عزّزي نظامك الغذائي بالمكملات المليئة بالبيوتين وفيتامين ب 12 والزنك وطحلب البحر، وهي مصادر ممتازة تعززعلى وجه التحديد نموًا أقوى وأسرع للأظافر والشعر.

التقشير

أضيفي التقشير كغسول للترطيب، وإستخدمي غسول اليدين المقشر من Diptyque برائحة منعشة وعطرية من الروائح الزهرية والخشبية.

الترطيب

جدّدي بشرتك ورطّبي أظافرك مع علاج اليد La Mer’s The Hand مع مرطب مغذي لتجربة فاخرة تشبه السبا أينما كنت. إرتقِ بالترطيب إلى المستوى التالي بإستخدام زيت البشرة للحفاظ على أظافرك في حالة جيدة. إحصلي على زيت الكرفس المملوء بخلاصة بذور الكرفس والفيتامينات B3 وبذور الشيا وزيت الورد الذي يوفر الترطيب والتوهج الفوري لأسرة أظافرك. بدلاً من ذلك، كريم Dior’s Creme Abricot للأظافر هو بديل تم إختباره وحقيقيًا يعمل على تنعيم البشرة وتعزيز نمو الأظافر بسرعة.

وضع طلاء الأظافر

للحصول على تجربة كاملة، ضعي طبقة الطلاء الأساسية من Hermes على أطرافك لقوة الأظافر وثبات التلميع، وإختاري لون أظافر شانيل Le Vernis Longwear سريع الجفاف في Dénudé للحصول على الظل المثالي للطلاء الذي يكمل بشكل جميل لون بشرتكِ. وهكذا تحصلين على أظافر طويلة الأمد وذات مظهر صحي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52791

مجلة ليالينا