Search
Close this search box.

صيحة جمال صيف 2023: كيفية الحصول على شعر حورية البحر

في كل موسم تظهر إتجاهات شعر جديدة تقودنا إلى أفكار جريئة وممتعة بشكل متزايد. الآن يتعلق الأمر بالإستمتاع بتجربة أشياء جديدة، وتغيير مظهرك وأسلوبك وتجربتك، وهذا الصيف لا بدّ من تجربة صيحة شعر حورية البحر، وهو الإتجاه الذي يمنحكِ إطلالة جذابة ومميزة.

نجمات كثيرات إعتمدن هذه الصيحة مثل ما Zendaya و Kendall Jenner و Kylie Jenner و Sofia Richie Grainge وغيرهنّ.

صففي شعرك لتمويج خصلاته. فكري في كل حوريات البحر في الأفلام السنيمائية مثل فيلم حورية البحر الصغيرة The Little Mermaid أو فيلم سبلاش، وستلاحظين أن معظم حوريات البحر يمتلكن شعرًا مموجًا دون جهد نتيجة لقضاء حياتهن تحت الماء. إذا كان شعرك مموجًا بطبيعته، إختاري تصفيفةً جديدة لشعرٍ مموج. ومع ذلك، لا تتلفي شعرك.

كل ما عليكِ فعله هو الحصول على بكرة ثلاثية الرؤوس hair curler، وهي آلة البكرة الشهيرة التي نراها في كل مكان على وسائل التواصل الاجتماعي. خذي خصلاً دقيقة ثم مرري آلة البكرة من الأعلى إلى الأسفل وقومي بضغط خفيف لبضع ثوانٍ. كلما كانت خصلك أرق، كان التأثير أفضل. لذلك ستحصلين على نتيجة طبيعية.

وفي حال ترغبين في الحصول على تسريحة مميزة تلائم أوقات النهار كما الليل، يكفي أن ترفعي شعرك من الأمام على هيئة ضفائر مثلا، ثم إضافة هذه الإكسسوارات. تعتبر هذه الطريقة ملائمة لصاحبات الوجه النحيف او البيضوي. يفضّل الإبتعاد عنها لصاحبات الوجه المربع او العريض.

بالنسبة للواتي رغبن في الحصول على شعر مموّج، إعتمدي تسريحة الضفائر الرفيعة وجعدّي شعرك وهو رطب. ولا تنسي إستعمال كريمات ترطيب الشعر للحصول على اللوك النهائي.

أنهِي تصفيفة شعرك المموّجة من خلال إرتداء إكسسوارات بحرية. ضعي نجمة بحر مزيفة أو مشبك شعر مرجاني الشكل كي تبدين حورية بحرٍ حقيقية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52774

مجلة ليالينا