Search
Close this search box.

هل فيلم Barbie محظور في الإمارات؟

قد لا يظهر فيلم 2023 المنتظر على الشاشات الفضية في المنطقة هذا الصيف …

Barbie الدمية الأيقونية التي تحولت إلى ظاهرة ثقافية. مع ملابسها العصرية، وسيرتها الذاتية الرائعة، ومنزل الأحلام، وصديقها المثالي، Ken، كانت كل فتاة صغيرة تحلم بالعيش في عالمها.

بطبيعة الحال، كان المشجعون على سطح القمر بالإثارة عندما تم الإعلان عن إطلاق فيلم مباشر – من إخراج Greta Gerwig وبطولة النجوم Margot Robbie في دور باربي وRyan Gosling في دور Ken – قريبًا.

بعد سنوات من الترقب، تم تحديد موعد إطلاق فيلم Barbie أخيرًا – وهو قريب جدًا. مع طاقم الممثلين المرصع بالنجوم وقائمة الفنانين البارزين في السجل، حقق الفيلم مستويات قصوى من الضجيج. ومع ذلك، فإن المعجبين في المنطقة يتكهنون الآن بأن الفيلم قد لا يتم إطلاقه على الإطلاق …

هل Barbie محظورة في الإمارات؟

تم تأجيل موعد إصدار هذا الفيلم المرتقب بشدة من 20 يوليو إلى 31 أغسطس.

على الرغم من أنه لم يتم ذكر أي شيء حول الإصدار بإستثناء التاريخ، إلا أن العديد من الأفلام المحظورة سابقًا إتبعت نفس الأنماط، مما تسبب في فقدان المعجبين للسيطرة.

يواجه فيلم Barbie بالفعل تهديد عدم إصداره من قبل دول أخرى في جميع أنحاء العالم وقد تم حظره بالفعل من قبل فيتنام لإدراجه خريطة تشارك فيها المطالبات الإقليمية الصينية المتنازع عليها في بحر الصين الجنوبي. ” من المحتمل أن يتسبب في تأثير الدومينو في الداخل دول أخرى في المنطقة مثل بروناي والفلبين وإندونيسيا وتايوان.

حاليًا ، الضجة تخمينية تمامًا حيث لا توجد معلومات أخرى بإستثناء تاريخ الإصدار المتأخر. ومع ذلك، يقال أن الفيلم يسلط الضوء على الأفكار التي تنتهك معايير المنطقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
52754