Search
Close this search box.

من Milano إلى Harrods: دار Pomellato تحتفي بمتجرها المؤقت الجديد

ترفع دار Pomellato الستار على متجرها المؤقّت الجديد بين ربوع هارودز في لندن وتَعِد العملاء بتجربة تفاعلية لا تشبه سواها مع تصميم ثوري تتلاقى فيه ميلانو ولندن. يجلب هذا التعاون أسلوب ميلانو الذي يفيض أناقة إلى المتجر متعدد الأقسام الأكثر فخامةً في لندن، فيستعرضه عبر خمسة واجهات رئيسية تطلّ على شارع برومتون رود. وللاحتفال بهذا التعاون الذي نشأ عن طريق الصدفة، تكشف علامة بوميلاتو النقاب عن مجموعة كاتيني محدودة الإصدار الجديدة والمزدانة بأحجار الزمرّدالتي تكتنف تصاميم تمّ ابتكارها حصرياً لمتجر هارودز.

يأخذ المتجر المؤقت زوّاره “من ميلانو إلى هارودز” في رحلة إلى عالم بوميلاتو ليستكشفوا الحرفية والقيم والسمات الجمالية التي تتغنى بها ميلانو والتي تتجلّى في واجهة العرض حيث يعكس التصميم لوحة الألوان المتميّزة التي تحمل بصمة العلامة.

يقدّم المتجر المؤقت تجربةً تفاعليةً في ثلاثة صالات، وهي غاليريا، وأتولييه وثياتر، تحاكي كلّ منها على التوالي الهندسة المعمارية والمهارة الحرفية والأناقة التي تشتهر بها ميلانو. فتدعو صالة غاليريا المشرقة الضيوف إلى استكشاف بعضاً من المجموعات الأكثر تميّزاً لدى بوميلاتو، بما فيها إكونيكا، وسابيا وبوميلاتو توغيذر. أمّا الصالة الثانية، أتولييه، فتكشف عن كواليس ابتكار قطع بوميلاتو المصممة باليد، ويتخلّلها عرض للمواد والأدوات الخام التي يستخدمها صائغو الذهب في مشغل الدار، ناهيك عن كيفية ابتكار مجوهرات نودو التي تشتهر بها العلامة. ثمّ نصل إلى صالة ثياتر التي تستحضر إلى الأذهان دار الأوبرا تياترو ألا سكالا بقواماتها الغنية ولمساتها الذهبية وإضاءتها المنسّقة بأعلى درجات الإتقان، إذ تحمل لمسةً عصريةً فريدةً تجعل منها موقعاً مثالياً لاستعراض الابتكارات النادرة التي تبتدعها دار المجوهرات الفاخرة.

للاحتفال بالتعاون الاستثنائي بين العلامتَين الأيقونيَتَين، بوميلاتو وهارودز، يقدّم صائغو الذهب المتمرّسون لدى العلامة مجموعة كاتيني محدودة الإصدار التي تكتنف قطعاً حصريةً مبتكرة يدوياً وزاخرة بالألوان الزاهية، بما في ذلك خاتم على شكل عقدة، وأقراط على شكل سلاسل، وسواران على شكل سلاسل، بالإضافة إلى عقد رائع. وقد صُنعت هذه التصاميم من الذهب الوردي وازدانت بأحجار زمرّد مرصّعة بطريقة متراصّة. والجدير ذكره أنّ كافة الأحجار الكريمة مرصّعة يدوياً لابتكار البريق المبهر الذي لطالما عُرفت به المجموعة. تضفي هذه التشكيلة الاستثنائية لمسةً معاصرةً آسرةً على سلسلة جورميت التي تُعتبر أحد التصاميم المتميّزة لدى دار المجوهرات المرموقة في ميلانو.

يقع متجر بوميلاتو هارودز المؤقت في الطابق الأرضي من قسم المجوهرات الراقية في متجر هارودز وسيفتح أبوابه للزوّار لغاية 19 يوليو 2023.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52747

مجلة ليالينا