Search
Close this search box.

إليسا ملكة الإحساس

ولدت في بلدة دير الأحمر اللبنانية، وهي في البقاع، والدتها يمنى سعود سورية الجنسية، ووالدها زكريا خوري لبناني، أسرة تتكون من ثلاث بنات، وثلاث شباب غسان، وجهاد، وكميل، بدأت ظهور موهبتها في العاشرة من عمرها، اشتركت في المناسبات الاجتماعية ، وكان لها دور في احتفالات الأطفال ، في مدرسة المون لاسال.

مسيرة ناجحة

شاركت أيضا في مسرحيات ساخرة، للفنان الراحل وسيم طبارة، ومسرح الساعة العاشرة، شاركت في المسرحيات الانتقادية، التى فتحت أمامها العديد من الفرص، للتعبير وأخيرا وجدت نفسها تغني أمام الجمهور وشاركت في عام 1992م، كان والدها هو القدوة لها، فهو شاعر ومدرس اللغة العربية، والسبب الأساسي لانضمامها بكلية لعلوم السياسية بناء على رغبة والدها، ورغم عدم رؤيتها لعائلتها بعد دخولها مدرسة داخلية، إلا أيام العطل الرسمية.

حبها للشعر كان يكن فيها رغبة في أن تكون مقدمة برامج في محطات تلفزيونية ، وفعلا تقدمت إلى الكاستينغ ، محطة أل بي سي ، ومحطات أخرى للعمل بها ، نالت الميدالية الفضية فر برنامج أستوديو الفن، الذي كان يعرض على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال، وبهذه الميدالية شجعها على مواصلة الغناء، أحيت العديد من الحفلات الغنائية حتى عام 1999م ، حتى أصبحت من النجمات البارزات على الساحة الغنائية ، رسمت خطا مغايرا عن جميع الفنانات، وهي الاعتماد على الرومانسية في أغانيها، حصلت من خلال حياتها الفنية على عدة القاب، ملكة روتانا، ملكة الرومانسية، حورية الفن، ملكة الإحساس .

فساتين اليسا المميزة

اشتهرت النجمة اليسا باختيارها للفساتين الشفافة، وكانت قد نشرت على صفحتها الخاصة على موقع “انستقرام” العديد من الصور التي ظهرت فيها مرتديةً أجمل الفساتين الشفافة. ومن بين الفساتين ارتدت اليسا فستاناً شفافاً من تصميم ايلي صعب، يحتوي على تطريزات برّاقة مُتناثرة، وارتدت بطانة البودي سوت تحته باللون الأسود. وطبعاً، فإنً اليسا هي من الأصدقاء المقربين لايلي صعب، ودائماً ما ترتدي من أزيائه في مختلف حفلاتها وحملاتها، فأسلوبه يعكس شخصيتها المرهفة والحساسة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52732

مجلة ليالينا