Search
Close this search box.

أفضل إستوديوهات  Pilates لرفع مستوى لياقتك البدنية في الإمارات

تبرز في الإمارات هواية الرياضة الإجتماعية التي يمكنك ممارستها في النوادي ِ الرياضية. رياضة الـPilates  هي واحدة من الرياضات الإجتماعية، إنطلقت بداية القرن العشرين على يد جوزيف بيلاتس. هذه الرياضة تساعد على المرونة، تقوية العضلات، قدرة التحمّل وتنسيق حركة الأرجل، البطن، الذراع والظهر وتنتشر في أوساط الرياضيين. مع صعود ظاهرة هذه الرياضة نعرّفكِ على أفضل إستوديوهات  Pilatesلرفع مستوى لياقتك البدنية في الإمارات.

Top Stretching ME

يوفر  TLC تمارين للمناطق المهملة ويخفف العضلات التي غالبًا ما نحمل التوتر والضغط فيها، إلى جانب زيادة مستويات المرونة. تؤمن شركة Top Stretching ME بأن النساء هن بطلاتهن ويمكنهن دفع حدودهن لتحقيق أي شيء.

Four Seasons Abu Dhabi

إذا كنتِ من سكان أبو ظبي يمكنكِ الآن التسجيل للحصول على عضوية في مركز اللياقة البدنية في Four Seasons، أحد أكثر الفنادق الفاخرة التي إفتتحت في المدينة. من الميزات البارزة لهذه الصالة الرياضية النوافذ الكبيرة التي تسمح بدخول الكثير من الضوء، وتطل أيضًا على مناظر الخليج الرائعة.

A-Tone Fitness Loung

إفتتحت هذه الصالة مع الكثير من الصخب في 2016، في الافتتاح قدمت مدربة بوليوود للياقة البدنية ياسمين كراتشيوالا حصة Pilates في هذه الصالة بدبي. تتكون صالة اللياقة البدنية التي تبلغ مساحتها 3000 قدم مربع، بديكورها الأبيض والأصفر البسيط، من ثلاث إستوديوهات لـلبيلاتس واليوغا و الكروس كوت، وهو برنامج صممته المدربة المعتمدة أنجالي تشانديراماني. صممت الدورات من خلال الجمع بين عناصر الكروسفيت والتدريب على حلبة التمرين لكامل الجسم. يشتمل التدريب على تدريبات الرجل القوي، ورفع الأثقال، وتمارين القلب في دورة قائمة على الوقت.

Eastern Mangroves

يعتبر فندق Eastern Mangroves Hotel & Spa واحداً من أفضل وأرقى الخدمات في أبو ظبي. يوفر الإسبرسو  والمياه والغلال والفواكه بعد التمرين، ويحتوي غرف التغيير الرائعة التي تملك الستائر المخملية الحمراء وأنعم المناشف وأردية الحمام ، والغرف المنفصلة للإعتناء بالشعر والماكياج. أما بالنسبة للمعدات ، فهناك أفضل أجهزة تمارين الكارديو من Technogym . هناك أيضًا 11 حصة للياقة البدنية يتم تقديمها أسبوعيًا بما في ذلك بيلاتيس، واليوغا، وغيرهم…

POSTURE

يعد إستوديو Pilates البوتيك الحصري هذا بتجربة العقل والجسد والروح مع Reformer Pilates و Cadillac و mat Pilates والمزيد على جميع المستويات. تم تصميمه بقيادة فريق من المدربين المؤهلين يتميز الإستوديو ببيئة هادئة ومريحة وشاملة. يقع في Golden Mile، المبنى 4، نخلة جميرا، ويفتح أبوابه يوميًا من الاثنين إلى الخميس، من 6:30 صباحًا إلى 8:30 مساءً ويوم الجمعة من 6:30 صباحًا إلى 2:30 مساءً، ويوم السبت من 8 صباحًا إلى 12 مساءً، ويوم الأحد من 9 صباحًا إلى 12 مساءً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52708