عطور آسرة للرجل الواثق من نفسه

يبحث كل رجل عن العطر الذي يليق به، لكي يمنح نفسه شعوراً بالثقة والتميز. الا أنه بالدرجة الأولى عليه أن يعرف ما الذي يتناغم وبشرته. لذا ولكي نسهل عليك هذه العملية، اليك أبرز عطور الموسم التي تليق بالرجل العصري.

VERSACE EROS

يبرز هذا العطر الثقة، هو عطر حسي يمزج بين المكونات الخشبية والشرقية المنعشة. يتكون العطر من روائح تعبّر عن الجاذبية والقوة القصوى، وأهم مكوناته الليمون الإيطالي وزيت النعناع والتفاح.

DAVIDOFF COOL WATER

ما أفضل شيء بعد السباحة المنعشة؟ رشة من الماء البارد لـ DAVIDOFF. تم إطلاقه في الأصل عام 1988، ولا يزال أحد أكثر العطور شهرة في العالم بفضل مزيجه المنعش من النعناع والخزامى والعنبر ومياه البحر.

GUCCI GUILTY

تمّ تصميم هذا العطر للرجال الذين يعتنون بأنفسهم ويعرفون طريقة الوصول الى ما يريدون. تم مزج هذا العطر الرائع بمكونات مقدمة العطر من الخزامى والليمون، يتبع بقلب العطر من زهرة البرتقال، أما في مكونات قاعدة العطر تجد الباتشولي وخشب الأرز والفانيلا.

DIOR SAUVAGE

إستمتعي برائحة العطر الشرقي الفريد من نوعه للرجل المغامر. يحتوي العطر مكونات عليا من البرغموت، ومكونات متوسطة من الخزامي وجوز الطيب وفلفل سينشوان والينسون الصيني، ومكونات أساسية من الفانيليا والأمبروكسان. تم إصدار هذا العطر في عام 2018.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52699

مجلة ليالينا