Layalina Pre-White

LOEWE تطلق حقيبة PUZZLE FOLD TOTE الجديدة

 أطلقت LOEWE حقيبة PUZZLE FOLD TOTE الجديدة من مجموعة حقائب Puzzle المميزة ضمن تشكيلة العلامة لموسم ما قبل خريف وشتاء 2023. وتتميز الحقيبة بتصميم عملي وقابل للطي يمزج بين الشكل الهندسي لحقيبة Puzzle الأصلية، التي شكّلت أول حقيبة تصدرها العلامة من ابتكار Jonathan Anderson في عام 2014، والتصميم الأنيق لحقيبة Origami من إصدارات العلامة السابقة.

وبرزت حقيبة Puzzle Fold tote بقصة هندسية أنيقة مع لمسات مستوحاة من أسلوب الجرافيك، إلى جانب الطيات الواضحة والتفاصيل المتقنة التي تعكس الدقة والحرفية العالية. كما تميزت بتصميم قابل للطي بخطوات بسيطة، مما يتيح تحويل الحقيبة إلى مكعب صغير وسهل الحمل، لتشكل الحقيبة المثالية للسفر والرحلات. وتوفر الحقيبة الجديدة مجموعة من المزايا، مثل خفة الوزن والحجم الكبير الذي يتسع لجميع الأغراض الأساسية، والمقابض الرفيعة والمزينة بغرزات متصالبة، إضافة إلى شعار LOEWE الأنيق باللون الذهبي. وتتميز Puzzle Fold tote ببطانة داخلية من جلد الغزال المعالج بطريقة مبتكرة، مع حلقات بشكل نصف دائرة تسمح بإضافة حزام للطرازات الصغيرة منها وارتداؤها حول الجسم أو حملها على الكتف.

وتتوفر الحقيبة للسيدات بقياسات متوسطة وصغيرة من جلد النابا اللامع وبألوان الأسود والبني الفاتح والكاكي الداكن والأصفر المشرق، إضافة إلى تدرجات البرتقالي المستوحاة من شروق الشمس. كما تتوفر للرجال بقياس كبير جداً من جلد العجل اللامع وبألوان الأسود والأزرق البحري والبني والأخضر الغامق، إضافة إلى إصدار مميز من جلد الغزال الناعم بتدرجات البني الفاتح.

تتوفر حقيبة Puzzle Fold tote ابتداءً من 13 يوليو في المتاجر والموقع الإلكتروني loewe.com.

تابعونا على انستاغرام !