Search
Close this search box.

أفضل مرطبات وفقًا لخبراء المكياج

تُعتبر المرطبات الملونة أساسية لمظهر الماكياج، ومن مستلزمات حقيبة المكياج. فهي خفيفة الوزن، وتوفر الترطيب والتغطية في آن واحد، وتجعل بشرتك تبدو أفضل. نقدّم لكِ أفضل المرطبات الملونة لتجربتها هذا الصيف

Laura Mercier Tinted Moisturizer Natural Skin Perfector

تألقي بإطلالة طبيعية مشرقة مع المرطب الملون من Laura Mercier. يمنحك هذا الكريم المائي تغطية شفافة ومرنة تعزز إشراق البشرة الطبيعي وترطبها بالطحالب الفرنسية ممزوجة مع لؤلؤ براق بدرجات محددة لتنعمي ببشرة صحية مشرقة. بينما يضمن المركب المضاد للأكسدة الذي يتميز بعامل حماية من الشمس 25+حماية بشرتك من العوامل البيئية الضارة. هو مناسب لكل أنواع البشرة، ويدوم طويلا.

NARS Pure Radiant Tinted Moisturizer

يخفي هذا المرطب الملون من NARS الخطوط الدقيقة والتجاعيد تمامًا ويوحد لون البشرة ويفتح البشرة بينما يمنحها مظهرًا طبيعيًا. بالإضافة إلى ذلك فهو يرطب البشرة بعمق دون أن يثقلها بالإضافة إلى ذلك فإن تركيبته الخفيفة تجعل استخدامه سهلاً للغاية.

Armani Beauty Neo Nude Tinted Moisturizer

يمنحك مرطّب Armani Beauty Neo Nude  مظهر طبيعي وصحي، كما يرطّبها بعمق.كذلك، يأتي هذا المرطّب بقوام خفيف جداً يسمح للبشرة بالتنفس، وبتركيبة مبتكرة تلتقط قطرات المياه داخل مستحلب الزيت الخفيف، ليغلّف بشرتك براحة لا تضاهى. تمّ تعزيز هذا المستحضر بمكونات للعناية بالبشرة بنسبة 90%، لاسيّما حمض الهيالورونيك والغليسرين، لتوفير ترطيب يدوم حتّى 24 ساعة وإحساس مميز. تمنحك الأصباغ المعدنية التي يمكن نشرها بسهولة تطبيقاً قابلاً للتعزيز،لابتكار إطلالة متوهجة وطبيعية وصحية. يأتي المرطّب الملوّن في 16 لوناً لتعزيز الجمال الطبيعي للبشرة مهما كان لونها. عند إختيار اللون الخاص بك، يجب الانتظار لمدة دقيقتَين حتّى تجفّ التركيبة وتثبت على بشرتك.

.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52664

مجلة ليالينا