Search
Close this search box.

ألوان تنبض بالحياة في مجموعة زهير مراد Resort 2024

قبل أيام أطلق زهير مراد مجموعته ريزورت 2024 على شكل دليل مصوّر عبر موقعه الخاص، المستوحاة من بريق هوليوود، وبالأخص من النجمة جوان كروفورد التي كانت إطلالتها لا تضاهيها أخرى في عشرينيات القرن الماضي، والنجمة راكيل ويلش إحدى أشهر نجمات السينما في السبعينيات.

وتكوّنت المجموعة الجديدة من 95 إطلالة، تميّزت بألوانها المشرقة وموديلاتها المميزة، بالإضافة إلى استعانة المصمم بأحزمة الخصر الجلدية الرفيعة المضاف إليها “لوغو” الدار.

وسيطرت الألوان الزاهية مثل الأصفر والأخضر والأزرق والبنفسجي والفوشيا على عدد كبير من قطع المجموعة، بينما ظهرت التصاميم الأخرى بألوان محايدة وملفتة كالأبيض، والأسود والبيج.

ومزج المصمم زهير مراد بين عدة أنماط وحقبات زمنية بأسلوب عصري وراق، حيث بدت جميع الفساتين وكأنها مخصصة لنجمات هوليوود.

وضمت التشكيلة الجديدة فساتين طويلة وقصيرة وتنانير ميدي وأخرى قصيرة، وبنطلونات عريضة، وشورتات قصيرة، بالإضافة إلى عدد من فساتين البليزر والمعاطف.

وكانت هناك مجموعة من التصاميم مستوحاة من العبايات الشرقية، وكانت باللونين الأبيض والأسود، وهذا ما جعل هذه القطع بالذات تبدو كلاسيكية بالمجموعة.

وتميزت بعض الإطلالات بلمسات براقة، مضاف إليها إما الترتر اللامع، أو الخرز أو الستراس المميز الذي أعطاها لمسة جذابة، كما تزيّنت بعض القطع بنقشة الأزهار التي تُعتبر المفضلة بالنسبة للمصمم اللبناني.

وبالنسبة للأقمشة فتركزت على الساتان، والتويد، والدانتيل، ودخل إليها الكشاكش والثنيات والكسرات وهذا ما جعل جميع القطع تمتاز بتصميمها العصري والراقي في الوقت ذاته، والمناسبة للخروجات النهارية والمسائية، وكذلك الحفلات.

أما الإكسسوارات فكانت مقتصرة على الأقراط الناعمة، وبعض القطع أضيف إليها حقائب اليد ذات التصاميم الكلاسيكية والألوان الجريئة.

وانتعلت جميع العارضات أحذية وصنادل بكعبٍ عالٍ، وبألوان جريئة وقريبة أو مشابهة للون الإطلالة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
52609