Search
Close this search box.

أفضل إستوديوهات Yoga على الإطلاق في دبي للمبتدئات والـ Yogi

تختلف الـ Yoga بين وضعيات عديدة منها Downdog أو Updog أو Cobra أو Pigeon أو Warrior أو Dead Man ، لكنها تبقى الرياضة المرغوبة من قبل العديد من السيدات. لا تفرض هذه الرياضة أي شروط لممارستها من ناحية العمر أو المرونة أو القوة، بل الأمر يتعلق بكِ وبأنفاسك وجسمك. إنها ممارسة للتنفس، والتأمل، والتحكم، فضلاً عن الإحتفال بجسم الإنسان بجميع أشكاله وأحجامه وقدراته. إليكِ أفضل إستوديوهات Yoga على الإطلاق في دبي للمبتدئات والـYogi :

Paus

Paus مقهى ومساحة مجتمعية، إفتتح مؤخرًا أبوابه في قلب أم سقيم. يوفّر تمرينات لطيفة إلى مزيد من التمارين التي تسبب العرق ، بما في ذلك يوجا ال Yin والـ Vinyasa المناسبة لممارسة الـ Yoga على جميع المستويات. إذا كنت تبحثين عن المزيد من الهدوء يقدم Paus دروس التأمل والتنفس من أجل Yتصال أعمق بين العقل والجسم. بعد الجلسة، يوفّر علاجات مميزة مثل التدليك والعلاج بالشفاء والريكي وغير ذلك الكثير. هنا، ستجدين طقوسًا تناسب عقلك وإحتياجات جسمك.

Zen Yoga

Zen Yoga هو إستوديو اليوغا والبيلاتس الأصلي في دبي. يقوم بتدريس مجموعة واسعة من دروس اليوغا من Hatha إلى Vinyasa و Ashtanga إلى Power yoga المناسبة لجميع المستويات، كما يوفر دروسًا قبل الولادة وبعدها، ودروسًا للأطفال فقط، وجلسات للأم والطفل. تستضيف Zen Yoga أيضًا ورش عمل منتظمة عن الصحة والعافية مع بعض أفضل المعلمين في المدينة، مما يجعلها المكان المثالي لبدء أسلوب حياة صحي.

Ashtanga Yoga Dubai

هي مدرسة اليوغا الوحيدة المعتمدة من KPJAYI في الإمارات للقيام بذلك. يقع Ashtanga Yoga Dubai في القوز، ويستضيف أيضًا منتجعات صحية حول العالم في مواقع فاخرة مختلفة. مع كل من الفصول الجماعية والجلسات الخاصة المعروضة، ومع اليوغيين الخبراء الذين يعرفون كل ما يمكن معرفته عن Ashtanga ، نضمن أنك ستشعرين وكأنك شخص جديد، من الداخل والخارج.

Dryp

كما يوحي الاسم، Dryp هو مركز للتعرّق مع تقنية الأشعة تحت الحمراء الخاصة التي تحافظ على حرارة جسمك من الداخل، تقدم Dryp مجموعة من الفئات: Hot Yoga و Hot Vinyasa و Hot Sculpt و Hot Barre وحتى Hiitasana ، ولكن مع إختلاف واحد، و هي تشبه التمارين في الصيف بدون رطوبة.

Bay Yoga

على الرغم من أن Bay Yoga تقدم مجموعة من الفصول وأنماط اليوجا، إلا أن أفضل ما تفعله هوBikram. تتم جلسات التعرق لمدة 90 دقيقة في غرفة دافئة – درجة الحرارة مشبعة بالبخار إلى حد ما 40 درجة مئوية، حيث يمكن أن تصل الرطوبة إلى 40 في المائة. بالتأكيد ستجعلك هذه التجربة تشعرين بالتعرق وليونة أكثر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52582

مجلة ليالينا