Adwoa Aboah سفيرة Jo Malone London للتوعية حول الصحة العقلية

من إعادة تعريف معايير الجمال لقيادة حملة الوعي حول الصحة العقلية إستطاعت عارضة الأزياء العالمية Adwoa Aboah إقتحام صناعة الأزياء، لتتعاون مع Jo Malone London، وهي علامة تجارية روحانية تتماشى مع رسالتها التمكينية المتمثلة في المرونة. وشعرت بإتساق قيمها الأخلاقية وعملها الدؤوب خلف الكواليس لدعم الصحة النفسية لسنوات عديدة مع طبيعة عملها خارج الموضة وعروض الأزياء.

Adwoa Aboah هي واحدة من أكثر الوجوه شهرة في عالم الموضة. تتميز بملامح النمش على وجهها، وظهرت على عدد كبير من أغلفة المجلات واللوحات الإعلانية، حتى أنها تملك باربي خاصة بها.

على مر السنين، بدأت في الإستفادة من شهرتها للدفاع عن الصحة العقلية. كانت تتحدث بصوت عالٍ حول معركتها الشخصية مع الإدمان والإكتئاب والإضطراب لمساعدة الآخرين على الشعور بعزلة أقل ولكن أيضًا لإزالة وصمة العارعن هذه المشكلات. تسمّي نفسها ناشطة وتعمد أن تنضم إلى العلامات التجارية التي تتبنى مهمتها في الدفاع عن الصحة العقلية. في عام 2022 ، أعلنت Jo Malone London عن Adwoa كسفيرة عالمية لها ووجهًا لرائحتها المفضلة English Pear & Freesia. الشراكة مناسبة تمامًا نظرًا لمشاركة الشركة الطويلة في مجال الصحة العقلية.

وُلدت في عائلة ثرية، لأم بريطانية بيضاء وأب أسود من أصول غانية. ومن أبرز المشكلات التي عانت منها أبوَه مشكلات الصحة النفسية، وكشفت أن هذه المشكلات ظهرت في مرحلة المدرسة أصبحت الآن في مكان أفضل ونسَبَت جزءاً من رحلة تعافيها إلى سلوكها اللطيف تجاه نفسها والآخرين.

وقالت في إحدى المقابلات أنّ هناك قيم مشتركة بينها وبين Jo Malone. وهذه هي الطريقة التي تحاول أن تعمل بها هذه الأيام، حيث إذا تريد أن تتحدث عن الصحة العقلية، وتحضر شخصيتها، وتضع روحها في هذا ، يجب أن يكون هناك توافق في القيم. وتعتبر أن أحد الأشياء المفضلة التي نفذّتها من خلال هذا التعاون هي حملة الصحة العقلية الرائعة من خلال بيع العطور مع إيصال رسائل مهمة حول هذا الموضوع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52560

مجلة ليالينا