Search
Close this search box.

الجوهر الفرنسي في مجموعة Chanel للأزياء الراقية خريف وشتاء 2023 – 2024

كان من السهل الإنغماس في الأجواء المثالية اليومية لنزهة Virginie Viard الحاشدة في Parisiennes على طول نهر السين. ها هم يمشون بلا مبالاة في Mary Janes ذات الكعب العريض، تمامًا كما لو كانوا يرتدون الأزياء الراقية للتمشية مع الكلب أو التقاط بعض الزهور من السوق.
نهج Viard هو أسلوب حياة Chanel. بدون مفاهيم أو نكات أو حيل مسرحية، ينصب تركيزها على التقاط الجوهر الفرنسي. كانت العبارات في بيانها الصحفي عبارة “الرقي والبساطة، الدوام والجمال”. لقد ذهبت لتصويرها لتعكس بأمانة معيار الجمال الفرنسي الفريد: شعر مثالي غير مثالي، على ما يبدو غير مصفف ومكياج طبيعي.
قادت المسيرة Caroline de Maigret، الكاتبة الأكثر مبيعًا لكتاب “كيف تكون باريسيًا أينما كنت” ، وهي تمتلك معطفًا أنيقًا طويلًا من التويد البحري مزدوج الصدر، وتضع يداها في جيوبها. ملابس النهار – المعاطف الضيقة ، وسترة الصبي الرئيسية من التويد الحمراء التي يرتديها مشاة الكلاب، والبدلات بطول الركبة وبدلات بنطلون Mod قليلاً – تم تبديلها في مكان ما بين الثمانينيات والستينيات.
كان من بينها فستان من التويد باللون الكحلي المرقط والذي برز بسبب حوافه من الكشكشة الشيفون الباهتة – لأن ما ترغب أيضًا في رؤيته في أزياء Chanel الراقية هو روعة خبرتها. يجب رؤية هذه التقنيات عن قرب، وشرحها بالتفصيل لفهم المهارات والساعات الغامضة للمواد. برز في التصاميم، السطح المذهب، المغطى بالذهب لبدلة التنورة، والزهور الشيفون ثلاثية الأبعاد في ثوب لمحت داخل معطف عادي ، والمزيد من الزهور المطرزة بالترتر متعدد الألوان على ملابس السهرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52279

مجلة ليالينا