Search
Close this search box.

“Ode to Milan” من Pomellato تكرّم التاريخ الغني لمدينة ميلانو

يحمل عام 2023 أهمية خاصة لأنه يحتفل بذكرى عمل المدير الإبداعي Vincenzo Castaldo لمدة 20 عامًا في Pomellato، شركة المجوهرات الشهيرة.
تكريما لكل من Pomellato ومصدر إلهامها الدائم، ميلانو، التي أسرت العقول منذ عام 1967، تعاون Castaldo مع مشغل المجوهرات الراقية Pomellato لإنشاء مجموعة رائعة بعنوان “قصيدة لميلانو”.

تقول Sabina Belli، الرئيس التنفيذي لشركة Pomellato: “نحن فخورون جدًا بتقديم أغلى مجموعة مجوهرات راقية على الإطلاق في باريس، عاصمة المجوهرات الراقية، حيث سنشارك رؤيتنا الفريدة. Pomellato مختلفة حيث أن جميع تصميماتنا مصممة ليتم ارتداؤها كل يوم. لقد وضعنا دائمًا النساء في قلب عملية الإبداع، ونقدم قطعًا عصرية ذات جودة عالية وجمال يسهل إرتداؤها. هذه المجموعة هي إستثناء. تم تصميم حتى أثمن القطع ليتم إرتداؤها بشكل دائم وليس فقط للمناسبات الخاصة. نعتقد أن المجوهرات يجب أن تصاحب النساء في جميع المناسبات، بما يتماشى مع الطابع المتحرر والمعاصر لامرأة Pomellato “.
تشيد هذه المجموعة الرائعة من المجوهرات الراقية بالتاريخ الإنتقائي للمدينة وكنوزها المخفية من خلال 33 تصميمًا عصريًا وخالدًا في نفس الوقت. من خلال الإلهام من ميلانو، عاصمة التصميم، اتخذت Pomellato خطوة غير تقليدية من خلال الكشف عن هذه المجوهرات في باريس، مثال المجوهرات الفاخرة. يكمن الأمل في أن يؤدي هذا التجاور لتصميم ميلانو في قلب المجوهرات الراقية الباريسية إلى حوارات هادفة حول الرؤى المختلفة للمجوهرات الراقية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52188

مجلة ليالينا