Search
Close this search box.

أفضل 5 مطاعم سوشي في دبي

تُعتبر السوشي من أكثر الأكلات المرغوبة من قبل العديد من الأشخاص. وإذا كنتِ متواجدة في دبي، لن تواجهي مشكلة إختيار مطعم السوشي المفضّل، حيث أن الخيارات تتعدّد، ولا تفتقر هذه المدينة أبدًا إلى المطاعم الفخمة التي تقدم أفضل أنواع السوشي لتذوقها في المناسبات الخاصة أو ببساطة لإرضاء رغباتك في تناول الطعام. إذا كنت تبحثين عن أكثر أماكن السوشي دقة وتجربتها وإختبارها في دبي، إليكِ هذه الخيارات

Mimi Kakushi

يقع مطعمMimi Kakushi في قرية المطاعم في منتجع “Four Seasons” على شاطئ جميرا، بالقرب من أشهر المطاعم مثل “كويا” و”نصرت”. يأخذك الديكور الخشبي المميّز إلى عالم آخر على وقع ألحان الجاز فيما تشاهد الطهاة يحضّرون الأطباق المزيّنة بذوق رفيع في المطبخ المفتوح .سُمِّي المطعم تيمّناً بقصّة شعر إنتشرت في العشرينيات، وسرعان ما ستجد الراحة وسط أجوائه المميّزة. تضمّ قائمة الطعام أصنافاً تقليدية بلمسة عصرية بدءاً من المقبّلات مثل “تاتاكي” بلحم بقر الواغيو مروراً بالأطباق الرئيسية مثل الأضلاع المشوية على نار هادئة مع صويا الثوم الحلو.يقدّم المطعم أشهى تشكيلة من الحلويات مثل “توكوروتن” أو كيك المانجو مع “آيس كريم” السمسم الأسود.

Ling Ling

يُعتبر Ling Ling مطعماً آسيوياً عصرياً يقع في الطابقين 22 و23 من “Royal Atlantis” دبي. يشمل المطعم غرفةً كبيرة لتناول الطعام وإستراحة منعزلة وتراساً رائعاً في الهواء الطلق. يتميّز بإطلالاتٍ مذهلة على مسبح المنتجع الذي يبلغ طوله 90 متراً وعلى نخلة جميرا والخليج العربي وأفق مدينة دبي. إنطلق مطعم Ling Ling كإستراحةٍ هادئة ويقع داخل الكثير من مطاعم “هاكسان” الرائدة حول العالم. إستوحيَ المطعم من المطاعم اليابانية الشعبية ويقدّم تشكيلةً من المأكولات الكانتونية العصرية الشهية وسط أجواء راقية.

Netsu by Ross Shonhan

أسّس الشيف الشهير Ross Shonhan مطعم Netsu في فندق “ماندارين أورينتال جميرا”، ويقدّم لضيوفه فرصة مشاهدة الطهاة أثناء إعداد الأطباق. يعتمد هذا المطعم الراقي تقنية الطهي اليابانية التقليدية والتي تُعرف باسم “واراياكيا” ويتيح للضيوف فرصة مشاهدة الطهاة في المطبخ المركزي أثناء تحضير المشاوي، كما يمكنهم التلذذ بأطباق السوشي الشهية وسط أجواء فاخرة.

Nobu

يقع مطعم Nobu في “Atlantis” النخلة ويقدّم المأكولات اليابانية التقليدية مع لمسة عربية. أسس الشيف الياباني الشهير “نوبو ماتسوهيسا” هذه الوجهة الرائعة لتجربة تناول طعام آسيوية بإمتياز. تتميّز قاعة الطعام بمفروشاتها الخشبية والزخارف والألوان الدافئة. إستمتعي بتجربة تناول طعام مميزة وإحجزي طاولة على المنصة المُخصّصة للسوشي التي تقع قبالة صالة الطعام الرئيسية. إختاري ما يحلو لك من قائمة الطعام الواسعة التي تضم الأطباق اليابانية التقليدية والمأكولات البحرية واللحوم الشهية فضلاً عن تشكيلة من الحلويات اللذيذة.

Shanghai ME

يعدّ هذا المطعم الإماراتي وجهة معروفة في مركز دبي المالي العالمي ويتولّى إدارته الطاقم نفسه الذي يعمل في مطاعم “Gaya” و”Scalini” و”Shipriani”. يتميز المطعم بتصميمه الآسيوي التقليدي ولمساته العصرية ويقدّم مأكولاتٍ مستوحاة من جميع المطابخ العالمية، فضلاً عن أطباق خاصّة وسلطة البط المقرمشة وغيرها الكثير. يضمّ المطعم أيضاً تراساً جميلاً وتوفر الطاولة التي تتّسع لثمانية أشخاص عند طرف غرفة تناول الطعام الرئيسية أقصى درجات الخصوصية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
52168