Search
Close this search box.

إستعدي لصيف منعش مع Fendi في إسبانيا

مع حلول موسم الصيف، يسعد Fendi الإعلان عن مشروعين حصريين يقعان في أكثر الوجهات الشاطئية العصرية في إسبانيا، ويعرضان إطلاق مجموعتها الجديدة.

تجسد هذه المجموعة المستوحاة من المجموعات الأيقونية في أرشيفات الدار، وبالتحديد ربيع / صيف 1990 وربيع / صيف 1993 ، جنبًا إلى جنب مع اللمسة الحكيمة للمدير الفني للأزياء والملابس النسائية ، Kim Jones، ماضي وحاضر FENDI على حد سواء ، وتم تنسيقها بخبرة من أجل المستقبل القادم.
أعلنت Fendi في 30 مايوعن وجودها في إيبيزا في مارينا بوتافوش النابضة بالحياة، حيث تم الكشف عن متجر مؤقت خاص يمتد على مساحة 60 مترًا مربعًا. ينضح بأجواء صيفية مفعمة بالحيوية مع مجموعة من الألوان الزاهية، يوفر متجر Fendi جوًا فريدًا لعرض كبسولة Astrology Summer 2023 الكاملة.
وفي 13 يونيو، تم تنفيذ المشروع الثاني في منتجع Puente Romano الساحر، وهو ملاذ ساحر على طراز القرية الأندلسية حيث يمكن للضيوف الإستمتاع بفن الطهي وتجربة الحياة الليلية التي لا تُنسى والرفاهية في أماكن في الهواء الطلق على طول كوستا ديل سول.

للإحتفال بافتتاح بوتيك Puerto Banus الجديد المكون من ثلاثة طوابق، قامت Fendi بتخصيص منطقة Chiringuito – مساحة أنيقة مليئة بالمطبوعات النابضة بالحياة وألوان الدار المميزة، والتي تنعكس في المفروشات والوسائد والمنسوجات. هنا، يمكن للضيوف الإسترخاء أثناء الإستمتاع بالمشروبات الرائعة وسط إعدادات مكان مستوحاة من Fendi، والتي تتميز بحصائر الأماكن باللونين الأحمر والأبيض المستوحاة من الأبراج وفخار Fendi المصنوع بدقة. بجوار Chiringuito، إفتتحت Fendi أيضًا متجرًا منبثقًا يعرض القطع الرئيسية من المجموعة الجديدة جنبًا إلى جنب مع العناصر المميزة للدار. على طول شاطئ البحر، أنشأت Fendi صالات حميمة في الهواء الطلق مزينة بوسائد بأحجام وألوان مختلفة تتراوح من اللون الأحمر المذهل إلى الأصفر المشمس – وهي مزينة بالسجاد الناعم ذي اللون البيج. بالإضافة إلى ذلك، تضيف Fendi لمستها الشخصية على معدات الرياضات المائية، مثل القوارب الشراعية، لتزويد الضيوف الجريئين بتجارب جديدة ومثيرة.

يحتضن متجر Fendi الجديد في بويرتو بانوس جوهر إسبانيا، ويمتد على مساحة 403 أمتار مربعة عبر ثلاثة مستويات. يمزج بشكل متناغم المساحات الداخلية والخارجية من خلال نافذتين أماميتين متجددتين الهواء وطابق علوي مزين بصف من الأقواس، تذكرنا بمقر Fendi في Palazzo della Civiltà Italiana في روما. تتميز نوافذ الطابق الأول والثاني بدرابزين أسود أنيق من الحديد، ومزين بزخارف الأرابيسك التي تكرس تراث Fendi الروماني. مكملاً للمنطقة المحيطة، يحافظ البوتيك على الجمالية الأصلية للمبنى  ويتميز بلوحة بيضاء محايدة وطابق سفلي مصنوع يدويًا بدقة، ينتج عنه تأثير ملموس ثلاثي الأبعاد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52157