Search
Close this search box.

 5  وجهات فاخرة لرفاهية الـ SPA في دول مجلس التعاون الخليجي

تكمن أهمية الـ Spa في عيش يوم كامل من الرفاهية والهدوء، للإستفادة من خدمات التدليك والمساج، وجلسات تنظيف البشرة وعلاج الوجه وتقشير الجسم، وغيرها من الخدمات المدرجة على قائمة المنتجع سواء كان منتجع صحي نهاري، أو ليلي. تعرفي معنا إلى بعض من أفضل الـ SPA الموجودة في دول مجلي التعاون الخليجي.

Bvlgari Resort

يتميّز هذا الفدنق الفاخر بأسلوبه الإيطالي في جزيرة  Jumairah-bay دبي. يتزيّن بشرفات رائعة، وأرضيات رخامية جميلة ومفروشات أنيقة تملأ 101 غرفة وجناحاً و20 فيلا مطلّة على البحر، كما يضمّ خمسة مطاعم مميّزة. استرخِ واستمتعِ بوقتك في المنتجع الصحي الرائع الذي تبلغ مساحته 1700 متر مربع، والذي يضمّ حماماً من الرخام، ويقدّم مجموعة من العلاجات المريحة للجسم. يمكنك الإستراحة في فترة بعد الظهر بجانب حوض السباحة أو التمدد على الشاطئ الخاص بالمنتجع وتناول وجبة فاخرة في مطعم “نيكو روميتو” الإيطالي، أو إستكشاف نادي ” Bvlgari ” الشهير لليخوت.

The Spa, Mandarin Oriental أبو ظبي

تمتعي بالسكينة الرائعة وجربي الهدوء الكامل وإستعادة الحيوية مع الطقوس والملاذات التي تدمج أساليب السبا التقليدية بالنهج العصري المرهون بتحقيق النتائج، وذلك من خلال توظيف الخبرة والمكونات النشطة الطبيعية. يحاكي الموجودات الفخمة المحيطة بها في الوقت الذي تعكس فيه النقاء والإشراق اللذين يميزها كملاذ موجود على جزيرة بتصاميمها الداخلية التي يعلوها اللون الأبيض، وعطورها الحالمة، وأصواتها الشاطئية. مسار سري يؤدي إلى مساحة الوصول الموجودة بالمكان، والتي توجد في قلب المكان المفعم بالسكينة. تم تصميم أجنحة السبا بحيث يأتي الاسترخاء في مقدمة ما نقدمه، ووضع إندماج الزوجين على رأس الأولويات.

Spa The Chedi– مسقط، عمان

يوفر المنتجع الصحي الذي تبلغ مساحته 800 متر مربع ، وهو أكبر منتجع صحي في مسقط، علاجات شخصية وذكية من أفضل محترفي الصحة. الطقوس الهندية والأيورفيدا والمحلية هي عبارة عن مجمع للسبا يوحي بوجود 13 جناح سبا من العصور الوسطى يجمع بين الهندسة المعمارية المذهلة والتصميم الداخلي الآسيوي كل سيدة تحب قضاء بعض الوقت في تدليل نفسها في منتجع صحي فاخر وجميل يقدم أفضل الخدمات وجميع إحتياجات الجمال، إبتداءً من العناية بالأظافر ووصولاً إلى علاجات الوجه والتدليك. إذا كنت تقيمين في مسقط، سلطنة عُمان فأنت محظوظة لأنّ  مسقط هي موطن للعديد من المنتجعات الصحية الفاخرة التي تضم متخصصين في هذا المجال للإعتناء بك.

Zulal Wellness Resort   – قطر

يُعتبر هذا المنتجع وجهة رائدة في الشرق الأوسط،  تجمع بين الطب العربي الإسلامي التقليدي مع فلسفة شاملة للصحة والرفاهية، أقامه شيفا-سوم، المنتجع الصحي المشهود له عالميًا في تايلاند. ويُرحّب  بالضيوف من جميع أنحاء العالم في المنتجع الساحلي في شمال قطر، حيث يقدّم  تجربتين متميزتين،”Zulal Serenity ” المخصص للضيوف البالغين الذين يسعون إلى التنعم بصحة غامرة وتحسين أسلوب الحياة، بينما يدعو ” Zulal Discovery” العائلات للتواصل والإستمتاع برحلة صحية معًا.

Jimam Spa/ Jareed Hotel– الرياض

هنا تعيشين تأثير الروائح العطريّة العلاجيّة، حيث يختار لكِ المختصّون عطور وزيوت أساسية بناءً على مفضّلاتكِ وحاجاتكِ العلاجية. بعيدًا عن ضوضاء المدينة، تجدين هنا ملاذ هادئ لطالما كنت تبحثين عنه. إنغمسي في أيّ من العلاجات العالمية المستوى، وحدّدي قائمة بالخدمات التي تحتاجينها. ومع علاجات الجسم والتجميل المتقدمة، والمنتجات العالمية الفخمة،  ستشعرين بأنّك في أبهى صورة. إسترخي، جدّدي من روحك، إستعيدي ذاتك، حان الوقت لتدليل جسدك ومنحه الراحة الكاملة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
52117