Search
Close this search box.

أفضل 4 مكملات غذائية لبشرة متوهجة وخالية من الشوائب كالنجمات

تحتاج بشرتكِ تماماً كجسمك لتزويدها بالعديد من الفيامينات للمحافظة على نضارتها وتجنب الشيخوخة المبكرة. حان الوقت للعناية ببشرتك ليس فقط من خلال كريمات البشرة، بل أضيفي الى روتين العناية مكملات غذائية للبشرة تجعلها خالية من جميع الشوائب. إخترنا لكِ 4 مكملات غذائية للبشرة من ماركات فاخرة، تعرفي عليها.

Dr Barbara Sturm

يأتي هذا المكمل الغذائي للبشرة من Dr Barbara Sturm بتركيبة غنية تساعد على مقاومة علامات تقدم السن وتعزيز صحة البشرة وتجديد الخلايا، وتحتوي تركيبته الرائعة على نبات الرجلة ومركب مقاوم لعلامات تقدم السن للحفاظ على البشرة هادئة والحد من تهيج البشرة، كما تمتزج مع مضادات الأكسدة سهلة الإمتصاص لتجديد خلايا البشرة وللحصول على إطلالة مشرقة.

Beautyfood Marine Collagen Powder  by Kalumi

ترتكز تركيبة مُكمل Beautyfood Marine Collagen Powder وتعتمد في إحداث تأثيرها على الكولاجين البحري المتحلل، الذي يعتبر الأنقى والأفضل بين أنواع الكولاجين الحيواني، كما أنه يتوفر بهذا المنتج بمستويات تركيز مرتفعة قدرها 12 جراماً لكل وجبة، مما يجعله أحد أكثر المكملات الغذائية الفعالة في دعم صحة البشرة والصحة العامة ومن أبرز فوائده أنه يحارب تجاعيد الوجه ومظاهر التقدم بالعمر، يُحسن نضارة البشرة ويزيد مرونتها.، يقلل من تصبغات الجلد، ويرطب البشرة بعمق.

الأحماض الدهنية الأساسية من Fatty 15

تم إبتكار وتطوير المُكمل الغذائي Fatty 15 ليمنحك إطلالة شبابية أكثر إشراقاً وتوهجاً. يعتمد في تحقيق هذا التأثير على توفير الإحتياجات اليومية للجسم من الأحماض الدهنية الأساسية، التي تمثل ضرورة بالغة للحفاظ على نضارة البشرة ومظهرها الصحي، كما أنها ضرورية أيضاً من أجل الحصول على مظهر الشعر الصحي الأكثر حيوية ولمعاناً. لا تقتصر  فوائد Essential Fatty Acid من Fatty 15  على النواحي التجميلية، إنما يدعم حمض البنتاديكانويك (C15: O) الصحة العامة، ويتميز المنتج بأنه بدون ألبان أو زيوت وكذلك خالي من الغلوتين أو أي مسببات للحساسية.

Skinboost

تم إنشاء المنتج بشكل خاص بحيث يمكنكِ أيضا العناية بصحتك من خلال الإهتمام بمظهرك المثالي، من خلال الحصول على العناصر الغذائية الصحيحة. يعمل على شدّ البشرة وتحسين مظهرها، تقوية الرموش والشعر والأظافر، حيث يتم تجميع جميع المكونات الأكثر أهمية في كبسولة واحدة، ويجب تناوله على مدة شهرين على الأقل. ومن أهم فوائده أيضاً، تطهير الجسم من السموم، تقليل إنتاج الزهم للبشرة والشعر الدهني، منع تكسر الأظافر والشعر والرموش وتقويتها حتى تنمو بشكل أسرع وتتساقط بشكل أقل. كما يحتوي المنتج على نسبة عالية جدا من العناصر الغذائية، مما يسمح لك بالإستمتاع بنتائج جيدة وسريعة، وهو خالي من الـGluten  ومناسب للنباتيين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52103