Layalina Pre-White

العودة إلى حياة أكثر كلاسيكية مع Philip Lim 3.1 لخريف 2022

تستمرّ عروض الأزياء للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2022 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، حيث شهدت منصّات العروض إطلالات أجمل وأرقى من أي وقتٍ مضى. وبما أنّك عدت إلى حياتك الحيوية والواقعية ولم تعودي محدودة بالعالم الرقمي فحسب، فأنت تحتاجين إلى ملابس كلاسيكية وأنثوية تناسب إطلالات العمل، لذا ما عليك سوى الإطّلاع على عرض Philip Lim 3.1 الأجدد لخريف وشتاء 2022 عن قرب، لتستلهمي من كلّ لوك.

لفتنا عرض الدار الأميركية ضمن أسبوع الموضة النيويوركي حيث أطلق المصمم العنان لروح المرأة العاملة والأنثوية والكلاسيكية في آنٍ معاً، فكانت التصاميم ملفتة ولكن طغى عليها طابع الهدوء.

البداية من تصاميم الـ Co-ords التي برزت بقوّة على المنصّة، كما أعادت الدار ابتكار تصميم البدلات الرسمية (Suits) مع نفحة من السبعينيات لتبدو الإطلالات Vintage ولكن حديثة.

كذلك، لفتتنا في العرض الياقات العالية والكبيرة بقصّات بارزة لإعطاء لمسة حيوية إلى اللوك. أمّا فساتين الصوف الطويلة (الرائجة في شتاء 2021 أيضاً)، فتميّزت بطابعها الكاجوال. وفي ما يخصّ الألوان، فجاءت اللوحة ترابية تارةً وأساسية (أبيض، أسود، كحلي) تارةً أخرى، ودجت اللوحتين سوياً أحياناً.

مرّري إلى الأسفل واستمتعي بالإطلالات الأبرز من عرض أزياء Philip Lim 3.1 لخريف 2022 ودوّني الملاحظات التي ستحتاجينها.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم