Search
Close this search box.

تغلبي على الحرارة مع 5 غرف تبريد وعلاجات المياه الباردة في دبي

خصّصي وقتًا للتعافي وأضيفي جلسات العلاج بالماء البارد إلى روتينك الصحي في الصيف. العلاج بالتبريد، حمامات الجليد، أو الغطس البارد كلها أشكال من العلاج البارد حيث يتعرض الجسم لدرجات حرارة شديدة البرودة لعدة دقائق. جميعها تسرع عملية الشفاءعن طريق تخفيف الإلتهابات وآلام العضلات، بما في ذلك إصلاح الأضرار الناجمة عن التدريب المكثف. تعّرفي على أهم غرف تبريد في دبي وإختاري واحدة منها لتعيشي تجربة فريدة من نوعها هذا الصيف.

Resync

مع تصميماته الداخلية الأنيقة والحديثة، Resync هو إستوديو صحي يقدم مجموعة من العلاجات الباردة والعلاج بالتبريد لكامل الجسم. عيشي تجربة التبريد في بيئة آمنة تبلغ درجة حرارتها -110 درجة مئوية أثناء الإستماع إلى نغماتك المفضلة لمدة 3 دقائق. يقع في central park towers في مركز دبي المالي العالمي، فيمكنكِ بسهولة الهروب من صخب وسط المدينة للإسترخاء والتواصل الاجتماعي والإستمتاع بهذا العلاج.

Ucryo

يقع UCryo في شارع DIFC Gate Avenue، وهو مركز للياقة البدنية والعافية يقدم أكثر من 13 خدمة غير جراحية للياقة البدنية وفقدان الوزن والتعافي، بما في ذلك جلسات العلاج بالتبريد. تستغرق مدة العلاج، التي تتم في غرفة صغيرة مع درجة حرارة محددة بين -90 إلى -110 درجة مئوية، من ثلاث إلى أربع دقائق.

Ice it

 Ice it هو مركز لإستعادة المياه الباردة. يقدم حمامات جليدية وساونا بالأشعة تحت الحمراء ونورماتك، ويقع في مركز الجود، القوز. يُعتبر المفضل لدى الرياضيين ومقاتلي UFC، فهو يقدم نهجًا لعلاجات الماء البارد مع أحواضه الأسطوانية الأنيقة.

Wellth

 Wellth هو أحدث مركز صحي منظم يقع على شارع الوصل، جميرا. يعرض أفضل المتخصصين في العافية الشاملة. يقدم أحدث تقنيات ومرافق علاج الجسم التي تعزز الرفاهية بما في ذلك غرفة العلاج بالتبريد التي تستخدم النيتروجين السائل لتجميد وتدمير الأنسجة والخلايا التالفة.

Contrast Sauna & Ice Studio

يقع Contrast في جزيرة النخلة -جميرا، وهو ملاذ للتعافي.  يقدم مجموعة من وسائل الراحة الساخنة والباردة بالإضافة إلى قطرات الفيتامينات التي تهدف إلى مساعدة جسمك على التعافي والتخلص من السموم والشعور بروح الشباب. إحجزي جلساتك وخوضي التجربة  بين التعرق في الساونا ثم التهدئة والغطس في درجات حرارة شبه جليدية تتراوح من 10 إلى 15 درجة مئوية، واكتسبي العديد من  الفوائد الجلدية والصحية مثل تحسين الدم الدورة الدموية، والسموم المتدفقة، وتهدئة العضلات المؤلمة، وأكثر من ذلك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52049

مجلة ليالينا