هل تضم جولة أشهر المغنيات الأميركيات Taylor Swift دبي ؟

أحدثت نجمة البوب الأميريكية Taylor Swift   فوضى جميلة لا مثيل لها  ضمن جولة Eras (عصور)، التي  أطلقتها في مارس الماضي، وهي  أول جولة لها بعد جائحة كورونا، حيث كان قد تسبب الطلب الهائل على التذاكر عندما تم طرحها للبيع في نوفمبر الماضي بتعطل Ticket Master، مما أدى إلى خيبة أمل لمئات الآلاف من المعجبين.

وكان كثيرون من محبي المغنية إشتكوا خلال الأيام الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من فترات الانتظار الطويلة والأعطال الإلكترونية والإرتفاع الشديد في الأسعار أثناء فترة المبيعات المسبقة لتذاكر جولة Taylor.

إنطلقت جولتها الاولى من الولايات المتحدة الاميركية، حيث قامت المغنية بأداء جميع ألبوماتها العشرة الخاصة بها في عرض واحد إستمر لأكثر من ثلاث ساعات، وضمّت الجولة 52 ولاية أميركية.  وقبلها فاجأت Taylor جمهورها بالإعلان عن التحضير لإطلاق أربع أغانٍ دفعة واحدة، دعماً لجولتها الغنائية Eras.

إستحوذت هذه الجولة على ثقافة البوب ​​مع إحتلال النجمة عناوين الصحف بإستمرار بسبب الشائعات المختلفة وحتى النظريات الرومانسية المحيطة بحياتها العاطفية. إستقطبت جولتها حشودًا حطمت الأرقام القياسية في كل محطة من محطاتها.

و مع النجاح المذهل لجولتها الأولى، انتقلت Taylor إلى  تطبيق Instagram مؤخرًا للإعلان عن تمديد دولي لجولتها، والتي ستضمّ أستراليا وآسيا وأوروبا . أما المعجبون الذين لم يتمكنوا من الحصول على تذكرة في غضون الدقائق الخمس الأولى من إطلاق جولتها في الولايات المتحدة، فهم على أمل ن حجز مقاعدهم في المدن التي ستزورها Taylor  ضمن الجولة الثانية.

ومع ألبومها العاشر الذي طرح في 21 أكتوبر (تشرين الأول) بعنوان “midnights”، دخلت Taylor تاريخ الموسيقى الأميركية مع إحتلال 10 أغنيات منه كامل المراتب الـ10 الأولى في ترتيب “Billboard hot 100″، في سابقة من نوعها.

ولكن هل ستضم الجولة الثانية إحياء حفلاً في مدينة دبي؟ للأسف لن تشمل الجولة الثانية دبي، ومن بين الدول التي ستزورها Taylor نذكر منها سنغافورة ولندن وطوكيو

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52044

مجلة ليالينا