Search
Close this search box.

إعتمدي أسلوب الملكة رانيا في الأزياء الرسمية

يتميز أسلوب ملابس العمل للملكة رانيا بالأناقة والرقي والتوازن بين التقاليد والحداثة. تجمع The Royal Queen بين الصور الظلية الكلاسيكية والألوان الجريئة والأقمشة الغنية والتفاصيل المعقدة، مما يخلق مظهرًا مميزًا وفخمًا.

تميل صاحبة الجلالة إلى الإطلالات العصرية الفاتنة، وغالبًا ما تختار العباءات المصممة والأزياء المصممة حسب الطلب. غالبًا ما تختار الملكة رانيا الصور الظلية الكلاسيكية ذات الشكل الجذاب. إنها تفضل الفساتين المصممة والسترات المنظمة على الحجم الزائد. عادة ما تكون ملابسها مناسبة بشكل جيد وتؤكد حضورها الرشيق.

كثيرا ما تختار الملابس المصنوعة من أقمشة فاخرة وعالية الجودة مثل الحرير والساتان والشيفون والدانتيل. تضيف هذه المواد لمسة من البذخ إلى ملابسها الرسمية.

جلالة الملكة لا تخشى تجربة الألوان الجريئة والنابضة بالحياة. غالبًا ما ترتدي نغمات الجواهر مثل الأزرق الملكي والأخضر الزمرد والأحمر الغني. تكمل هذه الأشكال لون بشرتها وتضيف لمسة ملكية إلى مظهرها الأنيق.

غالبًا ما تتميز ملابس العمل الخاصة بها بتفاصيل وزخارف معقدة. تشتهر الملكة رانيا بإرتداء الفساتين المزينة بالترتر والتطريز والخرز. هذه التفاصيل ترفع من المظهر العام وتساهم في أسلوبها المتطور. عندما يتعلق الأمر بالإكسسوارات، فإنها غالبًا ما تختار القلائد والأقراط والأساور لتكمل إطلالتها. كما أنها ترتدي ملابسها مع أحذية عالية الكعب.

على الرغم من التواضع، إلا أن ملابسها الرسمية لا تزال عصرية. تفتخر خزانة ملابسها بعمل المصممين الأردنيين والشرق الأوسط (بصرف النظر عن العلامات التجارية الدولية الفاخرة)، مما يعزز صناعة الأزياء المحلية. تدمج العناصر التقليدية والزخارف الثقافية في ملابسها الرسمية، مما يُظهر تقديرها لتراثها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
52016