Search
Close this search box.

يمكنكِ إختيار هذه النشاطات في الإمارات لقضاء العطلة

تستعدين لتحضير برنامجك لقضاء العطلة داخل الإمارات. هناك العديد من الخيارات، لكن سنطرح عليكِ بعض الأنشطة التي ستساعدك على قضاء وقت ممتع مع العائلة أو الأصدقاء.

تذوقي المأكولات المكسيكية اختيار

للنكهات المكسيكية الأصيلة ، يتميز فندق Puerto 99 الذي تم إفتتاحه حديثًا في مركز دبي المالي العالمي بتقديم قائمة متنوعة. مزج بين الذكريات والتفكير المستقبلي ، يجمع Puerto 99 DIFC عناصر من التقاليد المكسيكية مع التركيبات المستقبلية التي تروي قصتها الفريدة – مساحة مرحة بشكل رائع ساحر ومتطور، تستمد الإلهام من أعماق الأدغال المكسيكية. بالإضافة إلى عنصر الطعام الفاخر، يقدم Puerto 99 DIFC تجربة حياة ليلية مثيرة مع أنظمة الصوت والضوء من الدرجة الأولى، مما يجذب سكان مركز دبي المالي العالمي في وقت متأخر من الليل الذين يبحثون عن بوابة إلى أكثر المهرجانات تميزًا في دبي.

ورشة عمل مع رباب طنطاوي

أنت مدعوة  للدخول إلى عالم الإلهام في  One and Onlyالنخلة برعاية الفنانة المحلية الموهوبة رباب طنطاوي ، إحتفلي بالعطلة داخل اللاونج الخاص المُقام فوق الماء في 101 Privé ؛ لتُبدعي تحفة فنية خاصة بك . إستمتعي بالإقامة في ملاذٍ منعزل تماماً في المنتجع الأكثر حصرية على جزيرة النخلة. تأمّلي مناظر آسرة للخليج العربي وأفق دبي المتلألئ من شاطئك الخاص. إصعدي على متن قاربOne and Only  وإنغمسي في تجربة مذهلة بين ربوع المدينة العالمية على بعد دقائق فقط.

Demon Duck

يرحب مطعم Demon Duck الحائز على جائزة الأكل الفاخر بالضيوف لتذوق أفضل المأكولات الآسيوية. إنغمسي في المأكولات الآسيوية الرائعة التي أعدها الطاهي الشهير ألفين ليونج. تمتلئ بأجواء نابضة بالحياة مصحوبة بديكور مسرحي غريب الأطوار، تذوقي نكهات قائمة الطعام الكلاسيكية الإستثنائية جنبًا إلى جنب مع الترفيه من قبل DJ Aneesh Gera الوحيد. يقام كل يوم سبت في Caesars Palace Dubai من الساعة 1 ظهرًا حتى 4 مساءً.

تناولي الشاي في Noor Lounge

يقع في ردهة Mandarin Oriental الأنيقة مع شرفة مجاورة ، ولا يوجد نقص في المأكولات التقليدية والمأكولات اللذيذة عندما يتعلق الأمر بقائمة الشاي في فترة بعد الظهر في Noor Lounge: مجموعة مختارة من الوجبات اللذيذة والحلوة تكتمل بمجموعة متنوعة من الشاي المثلج والقهوة.

عطلة هادئة في Nikki Beach Resort & Spa

لقضاء عطلة هادئة على الشاطئ ، أنت على موعد مع  Nikki Beach Resort & Spa. يمكنكِ تذوق الأطباق من مقهى نيكي الشهير الذي يتميز بأطباق مصنوعة من المكونات الطازجة بما في ذلك الأطباق المميزة مثل “ياكيتوري “وغير ذلك الكثير. للحصول على بعض الهدوء المنعزل ، يمكنكِ زيارة منتجع Nikki الصحي المثالي للإسترخاء الكامل مع حمام، وساونا، وبخار، ونافورة جليدية ومسبح حيوي مختلط داخليًا وخارجيًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
52007